الاتحاد

الإمارات

«الداخلية» تناقش استمارات تقييم الأداء

عقدت إدارة تقييم أداء العاملين في الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية، ورش عمل حول “استمارات تقييم أداء العاملين لعام 2011”، للقيادات العامة للشرطة على مستوى الدولة في مقر الوزارة، وفي مدرسة الشرطة الاتحادية.
شارك في ورش العمل العقيد خليفة محمد الزعابي مدير إدارة تقييم أداء العاملين في الإدارة العامة للموارد البشرية، والرائد محمد صغير المنصوري رئيس قسم تقييم أداء العاملين بإدارة تقييم أداء العاملين، والنقيب جمال سالم الخاطري رئيس قسم التخطيط والتطوير بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، بوزارة الداخلية.
وأكد العقيد الزعابي أهمية عقد ورش العمل التطبيقية؛ بما يعزز العمل والارتقاء به إلى مستويات أفضل، من خلال مناقشة استمارات تقييم الأداء للعاملين في مختلف قطاعات وزارة الداخلية والقيادات العامة.
وكانت إدارة تقييم العاملين عقدت مجموعة من ورش العمل والمحاضرات والاجتماعات منذ مطلع نوفمبر الجاري، للمعنيين في القيادة العامة للدفاع المدني و”دفاع مدني” الشارقة، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في كل من أبوظبي والشارقة، والإدارة العامة للأمن الجنائي، واستعرضت سبل تذليل الصعوبات في عملية التقييم وفقاً للمعايير المتطورة. حضر ورش العمل ضباط الارتباط ومدخلو البيانات لنظام التقييم بالإدارات العامة في وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة على مستوى الدولة.

اقرأ أيضا