الاتحاد

الإمارات

توزيع هدايا عيد الأضحى على 2040 يتيماً بالشارقة

استفاد 2040 يتيماً من المنتسبين لمؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي من حملة “بهديتك نسعدهم” التي نظمتها المؤسسة الشارقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وشهدت إقبالاً واسعاً من الجهات والمؤسسات والمدارس والجامعات الحكومية والخاصة ليصل عدد المؤسسات المشاركة إلى أكثر من 40 مؤسسة.
وقدمت المؤسسة الهدايا لمنتسبيها بمناسبة العيد بعد الحملة التي أقامتها لمدة شهر وحققت مشاركة واسعة
من الجمهور في ملء علب هدايا قسمت إلى 4 فئات هي فئة أطفال بنات، وفئة أطفال أولاد، وفئة فتيات وفئة فتيان.
وشملت الحملة الأبناء فاقدي الأب المنتسبين إليها، وغطت جميع المنتسبين في إمارة الشارقة بما فيها مدينة الشارقة وضواحيها والحمرية والمنطقة الوسطى التي تشمل الذيد والمدام ومليحة وضواحيها والمنطقة الشرقية التي تضم دبا الحصن وكلباء وخورفكان.
وتسعى المؤسسة من خلال الحملة للارتقاء بمفهوم الكفالة المادية إلى مفهوم الكفالة الشاملة التي تحقق الكرامة للطفل فاقد الأب بأجمل صورها، وتركز المؤسسة على نفسيات الأبناء التي تتأثر إيجابياً بالاهتمام والمحبة.
وحققت المؤسسة من خلال الحملة انتشاراً على مستوى أوسع ووصلت إلى عدد أكبر من الجمهور في مختلف إمارات الدولة ما ساهم في تفعيل دور الأفراد والمؤسسات في الحملة والتعريف بالمؤسسة وطبيعة الخدمات والأنشطة والمشاريع التي تقدمها لمنتسبها والإنجازات التي حققتها لخدمة الأبناء فاقدي الأب.
وسعت المؤسسة من خلال الحملة إلى التوعية غير المباشرة بتعزيز سلوك العطاء لدى الأفراد وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم بأجمل أسلوب كتقديم بعض الاقتراحات في المطوية التعريفية للحملة تحث المشارك على انتقاء هدية ملائمة للعمر والأذواق وتقديمها مع بطاقة معايدة أومع العيدية، كما هو دارج في المجتمع المحلي بين الأهل والأصدقاء ليقع تأثيرها عميقا وإيجابيا في قلوب الأبناء.

اقرأ أيضا

"المالية والاقتصادية" تعقد اجتماعها الدوري برئاسة حمدان بن راشد