الاتحاد

الإمارات

فرحة العيد تزيِّن حدائق وشواطئ الشارقة

تواصلت فرحة المواطنين والمقيمين في إمارة الشارقة بعيد الأضحى المبارك، وشهدت الحدائق والمتنزهات والشواطئ إقبالاً ملحوظاً طوال أمس. وتجمعت آلاف الأسر على قناة القصباء، معبرين عن فرحتهم بالمناسبة، وحرص الأطفال على اللهو واللعب في المدينة الترفيهية ومتابعة الألعاب النارية التي حرصت القناة على إطلاقها يومياً احتفالا بالعيد.
وفتحت المتنزهات أبوابها من الصباح الباكر، وتهيأت بكامل جاهزيتها لاستقبال الزوار الذين حرصوا على الاستمتاع بفرحة العيد وسط أجواء عائلية ومناخ معتدل.
وشهدت شواطئ الإمارة تجمعات عائلية كبيرة حيث حرص البعض على الاستمتاع بالشواء والسباحة، خاصة على شاطئ الممزر وبحيرة خالد والكورنيش، في الوقت الذي اكتظت فيه محطة الحافلات الرئيسية في منطقة الغبيبة بالإمارة بالمسافرين بين إمارات الدولة.
وعّبر العديد من الأهالي عن سعادتهم وفرحتهم بإجازة عيد الأضحى المبارك، وأكدوا حرصهم على الالتزام بالتعليمات والإرشادات العامة الخاصة بارتياد البحر بعد تعليمات المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، والتزامهم بالنظافة العامة في المتنزهات والشواطئ والحدائق للمحافظة على الوجه الحضاري للإمارة.
وحرصت بعض المراكز التجارية بالإمارة على تنظيم احتفالات تراثية وترفيهية استخدمت فيها الأكلات والرقصات الشعبية والشخصيات الكرتونية التي أسعدت الأطفال، الذين تسابقوا على التصوير معها والاستمتاع بفقراتها الغنائية والموسيقية المتنوعة.
وفي لمسة إنسانية بادر عدد من مديري المستشفيات الحكومية والخاصة بالإمارة والمناطق التابعة لها بزيارة المرضى المنومين بالمستشفيات وقدموا لهم الورود والحلوى والهدايا التذكارية، بمناسبة عيد الأضحى.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يستقبل وزير العلوم والتكنولوجيا والابتكار البرازيلي