الاتحاد

الإمارات

اعتدال الطقس يزيد الإقبال على حدائق ومتنزهات العين

عائلات أمت متنزهات العين في ثالث أيام العيد

عائلات أمت متنزهات العين في ثالث أيام العيد

شهدت الحدائق العامة والمرافق السياحية في العين أمس، إقبالاً كبيراً من العائلات لقضاء أوقات ممتعة في ثالث أيام عيد الأضحى، وسط أجواء من الفرح والبهجة والسرور، ساعد عليها اعتدال الطقس.
وأشاد الزوار بالخدمات المتكاملة التي تقدمها الجهات المختصة، لزوار المدينة، التي استقبلت آلاف الأسر، ويؤكد كل من سيف الظاهري، ومحمد الجابري، وعبيد سيف أنهم يقومون في أيام العيد بزيارة الأهل والأقارب والجيران، إضافة إلى القيام بزيارة المناطق الترفيهية في المجمعات التجارية بالعين، علاوة إلى القيام برحلات إلى الأماكن السياحية في الدولة، وذلك للاستمتاع برؤية هذه المناطق الجميلة الممتعة وقضاء أجمل الأوقات في ربوع المناطق السياحية والترفيهية في الإمارات.
وتشير مريم خلفان وغاية العامري وروية الدرمكي إلى أن الأسر في إجازة العيد تتوجه لزيارة الأقارب والأهل في مختلف مناطق العين، لأن عيد الأضحى فرصة للتواصل والتراحم بين الناس، ولذلك فإن فرحة العيد لا تكتمل إلا بزيارة الجميع وتهنئتهم بهذه المناسبة المباركة، إضافة إلى القيام بتنظيم العديد من الرحلات إلى المناطق البرية في العين للاستمتاع بأجواء الطبيعة الجميلة، وساعد في ذلك اعتدال الطقس الذي يسود مدينة العين، إضافة إلى زيارة الحدائق والمتنزهات السياحية، لما توفره هذه الأماكن من برامج ترفيهية متعددة خاصة بالعيد تستمتع بها الأسر والأطفال.
ويؤكد فيصل راشد، ومحمد العامري، وخليفة سالم، على أن برنامج قضاء إجازة عطلة العيد يتضمن القيام برحلات مختلفة إلى العديد من المناطق السياحية لكي يستمتع الأبناء بالألعاب الترفيهية المتعددة التي تم توفيرها بكافة الحدائق بالعين علاوة على القيام بزيارة الأهل لتهنئتهم بالعيد، إضافة إلى زيارة المراكز التجارية والاستمتاع بالألعاب الترفيهية التي توفرها للأطفال.
وتؤكد كل من نورة الظاهري، وفاخرة حمد، وسلامة الجابري، أن عيد الأضحى مناسبة غالية على قلوب المسلمين لأنه عيد الفرح والسرور للجميع، ولذلك يجب أن نتذكر في المناسبات السعيدة، والأعياد المحتاجين ونساندهم ليسعدوا بالعيد ويشعروا بفرحة العيد.
أما منى محمد، وحمدة راشد، فقالتا إن الأسر تحرص خلال العيد على زيارة المناطق الأثرية وغيرها للاستمتاع بأجواء الفرح بالعيد.

اقرأ أيضا

حاكم أم القيوين يطلق «جائزة سعود المعلا للأداء المتميز»