الاتحاد

الرياضي

أتلتيكو مدريد يلاقي الزمالك في أجواء عاصفة

غادرت بعثة نادي أتلتيكو مدريد أمس إلى العاصمة المصرية القاهرة في رحلة، كان من الممكن أن تكون مجرد نزهة، ولكنها أصبحت ملبدة بالمصاعب بسبب الأداء الباهت الذي ظهر به الفريق مؤخراً في الدوري الإسباني لكرة القدم، ويلتقي أتلتيكو غداً مع نادي الزمالك الذي يحتفل بمرور مائة عام على تأسيسه، ولكن يبدو الآن أن المباراة لن تكون “رحلة ترفيهية” بالنسبة للفريق الذي يسعى لمصالحة جماهيره عبر تحقيق فوز عريض.
خسر أتلتيكو 2 - 3 أمام مضيفه خيتافي يوم الأحد الماضي، رغم أن صاحب الأرض لعب أغلب أوقات المباراة بعشرة لاعبين، وصبت الصحافة الرياضية جام غضبها على أتلتيكو مدريد، ولكن الجزء الأكبر من الانتقادات كان من نصيب المدرب جريجوريو مانزانو الذي رد على ذلك بالقول: “ينبغي على اللاعبين أن يدركوا أن هذا القميص يعود إلى أحد أقطاب كرة القدم، هذه ليست الطريقة التي يمكن أن يتحقق معها أي إنجاز”.
وبدأت وسائل الإعلام في مدريد تتحدث عن ضرورة رحيل مانزانو، ولم تكتف بذلك، بل امتدت لتضع قائمة من الأسماء المرشحة لخلافته في منصب المدير الفني، مثل الألماني برند شوستر والصربي ميلينكو بانتيتش.
كانت توقعات كثيرة بنيت على فريق أتلتيكو مدريد عقب إبرام عدة صفقة نارية، مثل التعاقد مع راداميل فالكاو ودييجو ادريان واردا توران، ولكن الفريق لم يحقق طموحات عشاقه، واكتفى بالفوز في ثلاث مباريات، بينما خسر في أربع مباريات وتعادل في مثلها.
ووجه منير فخري عبدالنور وزير السياحة المصري الدعوة لبعثة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، التي وصلت القاهرة مساء أمس، لمواجهة الزمالك غداً لحفل عشاء بأحد فنادق القاهرة بمناسبة وجود الفريق الإسباني للمشاركة في مئوية النادي الأبيض.
وقررت اللجنة المنظمة للمباراة، إقامة مؤتمر صحفي للنادي الإسباني، في الساعة الواحدة ظهر اليوم، بقاعة طيبة بفندق سميراميس، ومن المقرر أن يشهد المؤتمر حضور إنريكى سيريسو رئيس نادى أتلتيكو مدريد وجريجوريو مانزانو المدير الفني، بالإضافة إلى أربعة لاعبين وتم توجيه الدعوة إلى كافة وسائل الإعلام المصرية والأجنبية لحضور المؤتمر الصحفي.

اقرأ أيضا

كوتينيو: أرغب دائما في الفوز بقميص برشلونة