الاتحاد

الإمارات

حفل عشاء لسفراء الدول العربية والإسلامية ببكين وغداء لمواطني الإمارات في بلجيكا

أقامت سفارة دولة الإمارات في الصين مساء أمس الأول حفل عشاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك حضره السفراء والقائمون بالأعمال للدول العربية والإسلامية في بكين ونائب رئيس جمعية الصداقة العربية الصينية فينج زو واساتذة من جامعة بكين وجامعة شنغهاي جياو تونج. وألقى عمر أحمد عدي نسيب البيطار سفير الدولة لدى جمهورية الصين الشعبية كلمة رحب فيها بالحضور وهنأهم بعيد الأضحى المبارك، متمنياً لجميع الدول العربية والإسلامية وشعوبها كل الخير والازدهار.
وفي إطار سياسة القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة الهادفة إلى تعاون جميع الدول من أجل الخير والنماء وإرساء قواعد المحبة والسلام أعرب البيطار عن أمله في استمرار التعاون والتواصل بين السفارات العربية والإسلامية في بكين خارج إطار الأعياد والمناسبات الرسمية. وقد رحب السفراء بضرورة استمرار التواصل والتعاون في إطار من المحبة والأخوة والتفاهم وقدموا الشكر لسفارة دولة الإمارات على مبادرتها الطيبة في جمع السفراء والقائمين بالأعمال للدول العربية والإسلامية في بكين بمناسبة العيد.
وعلى صعيد متصل أقام سليمان حامد سالم المزروعي سفير الدولة لدى المملكة البلجيكية والاتحاد الأوروبى مأدبة غداء لمواطني الدولة الموجودين في بلجيكا بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك بمنزله في مدينة بروكسل.
وهنأ السفير المواطنين بعيد الأضحى، مؤكداً اهتمام وحرص قيادتنا الرشيدة بتقديم كافة الدعم والرعاية وتلبية احتياجاتهم المختلفة خلال فترة وجودهم خارج الدولة.

اقرأ أيضا

«الدولي للطرق» يبحث تطوير النقل والابتكارات في المدن الذكية