الاتحاد

دنيا

كشف النقاب عن لعبة «هالو: سبارتان أسولت»

دبي (الاتحاد) - اشتعلت الحرب واحتدمت المواجهة من جديد بين البشرية وقوات الكوفينانت مؤخراً مع إطلاق لعبة «هالو: سبارتان أسولت» على جهاز Xbox 360 مقابل 14,99 دولار (55 درهماً) من خلال التنزيل الرقمي.
وسيخوض اللاعبون حرب المجرات بجميع أبعادها لمواجهة الغزاة الأشرار على جهازي Xbox Oneو Xbox 360 . ومن خلال نمط تعدد اللاعبين سيصبح اللعب الجماعي أكثر متعـة حيث سيكون على اللاعبين حماية بعضهم بعضاً للنجاة والقضاء على الأعداء، وسيتاح لهم التسلح بمجموعة أكبر من الأسلحة.
وتحتوي اللعبة على أكثر من 30 مهمة قتالية مليئة بالإثارة، تمكن المستخدم من اللعب من دون توقف من خلال النمط التعاوني على الإنترنت، وتشمل عملية هيدرا الموسعة Operation Hydra، والتي تقدم حزمة إضافية إلى حملة اللاعب المنفرد.
تتضمن مزايا لعبة «هالو: سبارتان أسولت» على Xbox 360 :
? سرد روائي مشوق: تأتي القصة الحقيقية للأحداث ما بين لعبة «هالو3» و«هالو4»، وتجربة اندلاع الحرب مع القوات الكوفينانت، وتتضمن المهمات الأولى لبرنامج سبارتان أوبس، وظهور القائد سارة بالمر.
? نمط تعدد اللاعبين على الإنترنت: يتيح نمط تعدد اللاعبين على الإنترنت إمكانية اللعب المتواصل لخمس حزم تشمل مهمات مليئة بالإثارة، صممت جميعها للمشاهدة العمودية من الأعلى.
? أعداء جدد: شن الحروب في مواجهة الأعداء والأشرار، والتصدي للطوفان للمرة الأولى في «هالو: سبارتان أسولت».
? أسلحة وإنجازات جديدة: التدرع والتسلح بقائمة موسعة من الأسلحة والمدعات والتحديثات واكتساب إنجازات جديدة على Xbox 360 .
? لعبة «هالو» الأصلية: حزمة مليئة بالإثارة، للاعب المنفرد تتضمن حملة تمتد إلى 30 مهمة قتالية، ومعارك في عالم «هالو» (تشمل 5 مهمات «لعملية هيدرا» «Operation Hydra» ).
? متعة تنافسية بلا حدود: أشعل نار التحدي مع أصدقائك للتنافس على الصدارة والأفضلية، أو ارفع مهاراتك بجمع أكثر من 40 إنجازاً وميدالية.

اقرأ أيضا