الاتحاد

الرياضي

الشباب يحتفل بـ «الخليجية» على الأنغام الشعبية

لاعبو الشباب حرصوا على اصطحاب أطفالهم للمشاركة في الاحتفال بالبطولة الخليجية (تصوير أشرف العمرة)

لاعبو الشباب حرصوا على اصطحاب أطفالهم للمشاركة في الاحتفال بالبطولة الخليجية (تصوير أشرف العمرة)

تتواصل اليوم احتفالات نادي الشباب الشعبية بالكأس الخليجية لكرة القدم التي حصدها “الجوارح” للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بهدفين في إياب النهائي يوم الخميس الماضي، بمشاركة فرق موسيقية مختلفة، وذلك بساحة الاحتفالات بالنادي، بحضور كبار مسؤولي “القلعة الخضراء” والجماهير المحبة لـ”الجوارح” ولاعبي الفريق الأول الذين شاركوا الجميع الرقص على أنغام الفوز.
كما يتواصل توافد المهنئين لليوم الثاني على التوالي لتهنئة “الخضراوية” باللقب الخليجي الثاني الذي توج به الفريق الأول.
وشهد النادي أجواء احتفالية استمرت إلى ساعة متأخرة من مساء أمس وأضاءت الأنوار المكان، ودوت خلالها أصوات الأغاني الشعبية والأهازيج احتفالاً بالإنجاز الجديد للفريق، ورفعت فيه الأعلام وعمت الأفراح كافة أرجاء النادي، حيث شاركت بقية فرق النادي والألعاب الأخرى فريق كرة القدم بهجة التتويج، في أجواء أسرية متميزة.
كما احتفلت الجماهير على طريقتها الخاصة بالحدث من خلال رفع الأعلام الخضراء، وارتداء قميص الفريق وإطلاق منبهات السيارات التي خص بها النادي.
وحرصت العديد من الجهات الرياضية على مشاركة أبناء القلعة الخضراء فرحتهم من خلال تقديم التهاني، وحضور جانب من الاحتفالية تعبيراً عن عمق العلاقات التي تربط بين مختلف أندية الدولة، والفرحة التي عمت جميع أندية الإمارات بانتزاع اللقب الخليجي والاحتفاظ بالكأس التي توج بها الوصل في النسخة الماضية.
ويذكر أن إدارة النادي بقيادة مطر سرور المدير التنفيذي للنادي بصدد التنسيق مع الجهات المعنية لتحديد الموعد النهائي للمسيرة الشعبية التي سوف تجوب شوارع دبي احتفالاً باللقب.
ومن جانب آخر يعود الفريق الأول للكرة إلى أجواء التحضيرات مساء اليوم بعد راحة أربعة أيام تزامناً مع التتويج باللقب والاحتفال بعيد الأضحى المبارك.
ويبدأ الجهاز الفني بقيادة البرازيلي باولو بوناميجو في التجهيز للاستحقاق الثاني الذي ينتظر فرقة الجوارح خلال الموسم الجديد وهو الدفاع عن لقب كأس اتصالات الذي فاز به الموسم الماضي.
ويستعد الشباب لملاقاة عجمان على ملعبه في الجولة المقبلة وذلك بهدف تحقيق انتصار جديد والاطمئنان على حسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.
ويطوي لاعبو “الأخضر” صفحة الاحتفالات للتركيز في الاستحقاقات التي تنتظرهم، خاصة أن الأجواء الإيجابية تحفز اللاعبين على المنافسة بقوة على المزيد من البطولات.

اقرأ أيضا

جريزمان: ميسي "وجه كرة القدم" والرقم 1