الاتحاد

الإمارات

«العيد في دبي» يواصل نشر الفرح والبهجة

الأطفال استمتعوا بالفعاليات الترفيهية بحديقة زعبيل بدبي

الأطفال استمتعوا بالفعاليات الترفيهية بحديقة زعبيل بدبي

عمت أجواء الفرح والبهجة إمارة دبي في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك وتواصل إقبال الجماهير على الحدائق والمتنزهات والمعالم الترفيهية.
وشجع اعتدال الطقس وجمال الطبيعة الآلاف من الزوار على الخروج إلى تلك المعالم الترويحية، التي قامت الجهات المعنية بإعدادها وتجهيزها لتوفير أكبر قدر من الراحة والمتعة لجمهور المتنزهين، فيما سادت مظاهر البهجة وصور الاحتفال بالعيد، المراكز التجارية والمرافق الترفيهية والسياحية وبقية حدائق الإمارة، وكان للأطفال فيها نصيب الأسد.
ونشرت احتفالات "العيد في دبي" الفرح والبهجة في كل أنحاء دبي، وزخرت أجندة الحدث بالكثير من الفعاليات المتنوعة التي راعت أن تلائم الجميع وتمنحهم الفرصة لقضاء أحلى الأوقات في مدينة الاحتفالات والمهرجانات.
وحقق حدث "العيد في دبي" نجاحاً كبيراً خلال اليوم الثاني لعيد الأضحى، إذ شهدت مدينة دبي أجواء احتفالية من خلال الفعاليات المحلية والعالمية التي انتشرت في أنحاء الإمارة كافة، وفي عدد من مراكز التسوق الكبرى، التي حظيت بإقبال كبير، وازدحمت ساحاتها بالعائلات المقيمة والزائرة من مختلف نواحي المنطقة.
واستمتعت العائلات في اليوم الثاني للعيد بالفعاليات التي نظمتها كل مراكز التسوق "مردف سيتي سنتر" و"الغرير" و"ميركاتو" و"دبي فستيفال سيتي" و"دبي مول" والقرية العالمية، حيث باشر أمس عرض "عالم باربي" في "فستيفال سنتر دبي فستيفال سيتي" يومه الأول في حين واصل أبطال مارفيل مثل سبايدرمان وكابتن أميركا وهالك مغامراتهم الشيقة في "مردف سيتي سنتر".
وشهدت حدائق دبي في ثاني أيام العيد توافد أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين للاستمتاع بالأجواء البديعة والمناظر الخلابة وقضاء أوقات جميلة لهم ولأسرهم، واستمتع الأطفال بالألعاب، فيما شهدت فنادق الإمارة إقبالاً على الحجوزات التي ارتفعت لمستويات كبيرة.
وحرصت بلدية دبي على توفير كل متطلبات الراحة والأمان في الحدائق والمتنزهات هذا العام حتى تستوعب أعداداً كبيرة من الزوار، كما جهزت الحدائق بأماكن خاصة للشواء بعيداً عن مناطق الألعاب.
وشكلت الألعاب النارية والليزر لوحات فنية في سماء دبي، حيث استمتع المقيمون وزوّار الإمارة بمشاهدة عروض رائعة امتزجت فيها الألوان الزاهية المنبعثة من الألعاب النارية مع أشعة الليزر لتنعكس على سطح الماء، وانتزعت عروض الألعاب النارية والليزر الهتافات من الجمهور الذي تفاعل مع كل إطلاق لألعاب نارية لتضيء السماء بألوان زاهية ورائعة مع تتابع الإطلاق، فضلاً عن الليزر والإضاءات الجميلة لتعزز من احتفالات "العيد في دبي" وتخلق أجواء رائعة ومفرحة يعيشها زوار دبي.
وتحظى عروض الألعاب النارية بشعبية واسعة من قبل الجميع وتستهوي الكبار والصغار على حد سواء، حيث تجتذب هذه العروض اهتمام الجمهور الذي يحرص على مشاهدتها كونها تدخل البهجة والفرحة إلى قلوبهم.

اقرأ أيضا

حاكم دبي يشكل مجلس أمناء جامعة "محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية"