الاتحاد

الإمارات

الحكام يستقبلون لليوم الثاني جموع المهنئين بعيد الأضحى

حاكم الشارقة لدى استقباله المهنئين بالعيد

حاكم الشارقة لدى استقباله المهنئين بالعيد

واصل أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات أمس ولليوم الثاني على التوالي استقبال جموع المهنئين، بعيد الأضحى المبارك، الذين توافدوا للسلام وتقديم أطيب التبريكات وأجمل التمنيات لسموهم بهذه المناسبة السعيدة.
الشارقة
فقد استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك الذين توافدوا على قصر البديع العامر للسلام على سموه وتقديم خالص وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الجليلة، متمنين لسموه العمر المديد وموفور الصحة والسعادة، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وأمثالها على وطننا الغالي وعلى الأمة العربية والإسلامية بالعزة والمنعة والازدهار.
وتبادل صاحب السمو حاكم الشارقة التهاني مع مهنئيه من رؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية وكبار رجالات الدولة، وشيوخ القبائل وجموع المواطنين ونخبة من فعاليات المجتمع المدني ووجهاء الدولة، والمقيمين الذين حضروا للسلام على سموه وتهنئته بهذه المناسبة الكريمة.
حضر استقبال التهاني في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك، وخميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة. واستقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مساء أمس المهنئين الذين توافدوا على قصر سموه لتقديم التهاني بعيد عيد الأضحى المبارك. فقد استقبل سموه قناصل الدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة الذين حضروا للسلام على سموه وتقديم أوفى عبارات التحية المقرونة بصادق المشاعر بهذه المناسبة.
وتبادل صاحب السمو حاكم الشارقة مع القناصل التهاني بهذه المناسبة الكريمة متمنياً لهم التوفيق في عملهم ولبلادهم الشقيقة والصديقة التقدم والرفاهية.
كما تقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي التهاني بحضور سمو الشيح سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة التهاني من وجهاء وأعيان البلاد وكبار المسؤولين والمواطنين من أبناء المنطقتين الشرقية والوسطى لإمارة الشارقة إضافة إلى المقيمين من أبناء الجاليات العربية والإسلامية بالدولة.
عجمان
كما استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان جموع المهنئين الذين توافدوا على قصر الزاهر لليوم الثاني على التوالي، لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنين لسموه موفور الصحة والسعادة، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة عليه وعلى شعب دولة الإمارات وقد تحقق لها ما تصبو إليه من عزة وتقدم ورقي.
فقد تقبل صاحب السمو حاكم عجمان التهاني من أصحاب السمو الشيوخ وأعيان ووجهاء البلاد، وكبار المسؤولين ورؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والهيئات وأصحاب ومديري الشركات العاملة.
وتبادل سموه التهاني والتبريكات مع شيوخ القبائل وأبناء الوطن وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمين على أرض الدولة، وكبار رجال الأعمال والاقتصاد والتجار في الإمارات وأصحاب ومديري المصانع والمؤسسات الاستثمارية والتجارية والاقتصادية والمراكز التجارية العاملة في الإمارات عامة وعجمان خاصة.
كما تقبل سموه التهاني من رؤساء ومديري المؤسسات الصحية والشبابية والثقافية والتعليمية ومديري وعمداء الجامعات والكليات الأكاديمية. وعبر المهنئون عن صادق التهاني والتبريكات لسموه بهذه المناسبة العزيزة، داعين الله العلي القدير أن يعيدها على سموه بموفور الصحة والسعادة وعلى قيادة وشعب الإمارات والأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات وبدوام الأمن والاستقرار.
حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم إمارة عجمان للشؤون المالية والإدارية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.
واستقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بقصر الزاهر مساء أمس قناصل الدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة الذين قدموا لسموه أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعين الله العلي القدير أن يعيدها على سموه بموفور الصحة والسعادة وشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.
كما تقبل صاحب السمو حاكم عجمان التهاني من معالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم، وعدد من الشيوخ، ووجهاء وأعيان البلاد ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية وأصحاب المؤسسات والهيئات العاملة في إمارة عجمان وكبار المسؤولين، وجمع غفير من المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمين بالدولة.
الفجيرة
وفي الفجيرة، استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة صباح أمس بقصر سموه بالرميلة جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك.
فقد استقبل سموه بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة قناصل الدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التهاني بعيد الأضحى المبارك. كما استقبل سموه عدداً من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعيان البلاد والتجار، ورؤساء ومديري الهيئات والمؤسسات والشركات بالقطاعات العامة والخاصة والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية.
وعبر المهنئون عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة الإسلامية الفضيلة، داعين المولى العلي القدير أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية وأن يعيدها على دولة الإمارات وشعبها الكريم بالخير واليمن والبركات في ظل القيادة الحكيمة.
حضر الاستقبالات الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير الحكومة الإلكترونية في الفجيرة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.
أم القيوين
واستقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين صباح أمس بقصر سموه جموع المهنئين الذين توافدوا لليوم الثاني على التوالي، لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
فقد تقبل صاحب السمو حاكم أم القيوين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية على قلوب المسلمين، من أصحاب السمو الشيوخ وكبار المسؤولين ورؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنين، وأبناء القبائل والجاليات العربية والإسلامية والأجنبية بالدولة.
كما تقبل سموه التهاني والتبريكات من معالي جمعة الماجد رئيس مجلس دبي الاقتصادي، ورجال الأعمال والاقتصاد بالدولة ومديري الشركات والمؤسسات والمراكز التجارية بالدولة. وتقبل سموه التهاني من الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية وشيوخ القبائل الذين قدموا لسموه التهاني بهذه المناسبة.
وعبر المهنئون عن صادق التهاني والتبريكات لسموه، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعب الإمارات والأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات.
حضر الاستقبال معالي الشيخ حميد بن أحمد المعلا والشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميرى بأم القيوين، والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط والمساحة بأم القيوين، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا وعدد من الشيوخ والمسؤولين.
واستقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بقصر سموه عصر أمس، قناصل الدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة، الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التهاني بعيد الأضحى المبارك.
وعبر قناصل البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى الدولة لسموه عن أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين الله العلي القدير أن يعيدها على سموه بموفور الصحة وعلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات. كما تقبل صاحب السمو حاكم أم القيوين التهاني والتبريكات من معالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم، داعياً العلي القدير أن يديم النعمة والصحة على سموه. وتقبل سموه التهاني والتبريكات من عدد من الشيوخ وشيوخ القبائل والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية بالدولة ومن أصحاب الشركات والمصانع بالدولة.
وأعرب المهنئون عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة العزيزة، داعين العلي القدير أن يعيدها على سموه بالصحة والسعادة وعلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بدوام الصحة والعافية وبمزيد من التقدم والرقي.
رأس الخيمة
كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بقصر خزام أمس بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، قناصل الدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التهاني بعيد الأضحى المبارك.
وتبادل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة التهاني مع قناصل البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمة العربية والإسلامية بمزيد من التقدم والرخاء.
من جانبهم، عبر القناصل عن صادق التهاني والتبريكات لسموه بهذه المناسبة العزيزة، داعين الله العلي القدير أن يعيدها على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى قيادة وشعب الإمارات بالخير والعزة والازدهار، تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.
كما واصل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة لليوم الثاني من عيد الأضحى المبارك استقبال جموع المهنئين الذين توافدوا على قصر خزام، لتقديم التهاني بهذه المناسبة العزيزة حيث استقبل وجهاء البلاد والمسؤولين ورجال الأعمال وأبناء الدولة والجاليات العربية والأجنبية.
وعبر المهنئون عن صادق التهاني والتبريكات لسموه داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموه، وشعب الإمارات والأمة العربية والإسلامية بمزيد من التقدم والرقي والازدهار. حضر الاستقبالات الشيخ عمر بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة طيران رأس الخيمة، والشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس الدائرة المالية رئيس المنطقة الحرة والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي وعدد من الشيوخ والمسؤولين. وواصل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بقصر خزام أمس بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة تقبل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك من معالي الوزراء وأعيان ووجهاء البلاد وكبار المسؤولين ورؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية وكبار رجال الأعمال بالدولة.
فقد تقبل سموه التهاني من معالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم، ومعالي جمعة الماجد رئيس مجلس دبي الاقتصادي وجموع المهنئين من المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية الصديقة.

اقرأ أيضا

أمطار وبردٌ ورياح وغيوم في العين وضواحيها