الاقتصادي

الاتحاد

مؤتمر وعرض أزياء إكسبو ريفا الشرق الأوسط ينطلق في الشارقة

مشاركون في أحدى الندوات التي عقدت على هامش المعرض

مشاركون في أحدى الندوات التي عقدت على هامش المعرض

افتتح مساء الخميس الماضي على ارض مركز المعارض اكسبو، مؤتمر وعرض أزياء إكسبو ريفا الشرق الأوسط والمهتم بعرض صناعة الأحذية والمنتجات الجلدية في المنطقة. ونظم هذا الحدث مركز إكسبو بالشراكة مع شركة ديوميديا المتخصصة بالأبحاث والاتصالات، وحضره أكثر من 200 من التجار المعنيين بهذا المجال.
وتخلل الحدث إقامة ورشة عمل على تدريب المحترفين في صناعة الأحذية، بالإضافة إلى تقديم العديد من الوسائل والمجالات التي تساعد على ترويج هذه الصناعة في المنطقة، وتم خلال العرض تسليط الضوء على المنتجات متوسطة القيمة بالإضافة إلى المنتجات عالية القيمة وذلك حسب الطلب.
من جانبه قال سيف محمد المدفع المدير العام لمركز إكسبو الشارقة لقد قررنا في إدارة المركز أن نأخذ على عاتقنا إقامة مثل هذا الحدث لما له من أهمية كبيرة، آخذين بعين الاعتبار التغيرات الحاصلة في الأسواق العالمية منها والمحلية، وقد كانت الاستجابة من المهتمين في هذه الصناعة جيدة جداً.
وافاد جيوفاني لايزا المدير العام لشركة ريفا ديلجاردا فيركونغريسي بأنه منذ عام 2008، وريفا ديلجاردر ومركز إكسبو الشارقة أخذا على عاتقهما سد حاجة أسواق الشرق الأوسط في المبيعات والتوزيع من خلال معرض إكسبو ريفا الشرق الأوسط، مشيرا الى انه في عام 2010 اختلف الوضع باختلاف حالة السوق والتغير بالوضع الاقتصادي العالمي، فقررنا أن نقوم بالتغيير وإقامة هذا الحدث ودعونا أكثر من 200 من التجار المهتمين بهذه الصناعة على مستوى المنطقة.
من ناحيتها، قالت بريجيتا بانشر من إكسبو ريفا بأن الهدف الأساسي من هذا المؤتمر ليس فقط مجرد إقامة مؤتمر وإنما وضع حجر الأساس لخلق وإقامة مؤتمر ومنتدى يعنى بسوق الأحذية والأزياء في منطقة الخليج يكون قاعدة ينطلق منها للترويج لكل المنتجات الجلدية والأحذية والأزياء إلى بقية دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ووسط آسيا. سيقدم العرض مجموعة أزياء صيف وربيع 2010 للرجال والنساء، ويتضمن ماركات عالمية منها ألفيري، ألفا تريد، شيروتي، إيمو زيوني، إيماك، جورج بيشون، ليزارد، باولو سانتيني، وريناتو سينيديلي.

اقرأ أيضا

آمال تخفيض الإنتاج تقفز بأسعار النفط