الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المرزوقي بطل الاستعراض الحر ببراعة

المرزوقي بطل الاستعراض الحر ببراعة
17 فبراير 2019 00:06

أبوظبي (الاتحاد)

توج مانع حبيب المرزوقي بلقب الاستعراض الحر لمنافسات الجولة الثانية لبطولة الإمارات للفلاي بورد والتي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، ومتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للنادي.
وحل ثانياً سعود الحمادي وثالثاً علي بن ثالث الحميري، ورسم المتسابقون في الحدث لوحة من الاستعراض على كاسر الأمواج، وشهدت الجولة مشاركة المتسابق المغربي ياسين الفضل كي تكون أول نسخة تشهد مشاركة دولية في المنافسة التي أصبحت بطولة ثابتة عبر أجندة النادي البحري في الموسم.
وقدم المتسابق مانع المرزوقي استعراضاً خاصاً ومميزاً في الختام أضاف أجواء على الحضور، وقام بتتويج الأوائل سالم الرميثي مدير النادي والدكتور محمد حمدي ممثل مستشفى السلامة وناصر الظاهري مشرف عام السباق.
ووجه سالم الرميثي الشكر للمشاركين والذين أسهموا في أن تظهر المنافسة في لوحة فنية متكاملة وجميلة، مشيرا إلى أن الأجواء الإيجابية هي أهم ما ميز التحدي خاصة مع الحضور الجماهيري والإقبال على متابعة السباق.
وقال: ظهرت منافسات الاستعراض في صورة مثالية خاصة مع الاستعراض المميز الذي قدمه كل المشاركين وأيضا الاحترافية العالية في التعامل مع مجريات السباق، مشيرا إلى أن البطولة أصبحت ثابتة في الأجندة الخاصة بالنادي وسيكون لها جولات مقبلة وهناك توجه لإقامة من ثلاث إلى أربع جولات في الموسم خاصة بهذه البطولة.
ووجه الرميثي الشكر إلى الشريك الصحي للنادي في المسابقة مستشفى السلامة وإلى مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الدائم للنادي في التنظيم وأيضاً نيرفانا للسفر والسياحة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©