الاتحاد

الاقتصادي

«الدار العقارية» تشارك في المعرض

لندن (الاتحاد) - تشارك الدار العقارية في معرض سوق السفر العالمي الذي بدأت فعالياته امس في العاصمة البريطانية لندن وتستمر 4 ايام.
وقالت الشركة في بيان صحفي امس انه سوف يتاح لزوار المعرض التعرف عن كثب على الفعاليات وعوامل الجذب المثيرة التي تحفل بها جزيرة ياس، والتي تستهوي أصحاب الأعمال أو القادمين بقصد الترفيه.
وسيجرى السحب في جناح هيئة ابوظبي للسياحة بالمعرض حيث سينال كل واحد من الأربعة الفائزين فرصة قضاء ليلتين في جزيرة ياس، بصحبة صديق، وزيارة عالم فيراري أبوظبي وملعب ياس لنكس للغولف وحلبة مرسى ياس، بالإضافة إلى تذاكر السفر والإقامة.
وقال محمد خليفة المبارك، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية ورئيسها التنفيذي للشؤون التجارية: “يعتبر هذا الوقت من أكثر الأوقات إثارة في جزيرة ياس، فسباق بطولة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 على الأبواب، وسيحل على الجزيرة زوار من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بموسم حافل بالسباقات والفعاليات والحفلات الموسيقية والمنافسات. في جعبتنا الكثير الذي سنستعرضه مع المشاركين في سوق السفر العالمي في لندن هذا العام وهذه هي المرة الخامسة التي نشارك فيها في هذا المعرض”. تحفل جزيرة ياس بالعديد من عوامل الجذب والمرافق الترفيهية العالمية ومن بينها “عالم فيراري أبوظبي”، ومرسى ياس، ونادي ياس لليخوت، وأكبر متجر إيكيا في الشرق الأوسط، وياس مول الذي سيفتتح في عام 2013.

اقرأ أيضا