الاتحاد

الرياضي

أفراح الشباب بالكأس الخليجية تنطلق بـ «الفرق الشعبية» اليوم

الشباب استحق الفوز باللقب الخليجي على حساب الأهلي

الشباب استحق الفوز باللقب الخليجي على حساب الأهلي

منير رحومة (دبي) - تنطلق اليوم احتفالات نادي الشباب، بتتويج فريقها الأول لكرة القدم، بلقب بطولة التعاون للأندية لكرة القدم، بأمسية موسيقية تشارك فيها الفرق الشعبية اللاعبين ابتهاجاً باللقب الغالي، الذي إضافته كرة الإمارات إلى رصيدها، بعد أن نجح الشباب في الاحتفاظ باللقب الذي فاز به الوصل خلال النسخة الماضية.
وتنطلق العروض الموسيقية بداية من الساعة الخامسة مساءً، وتتواصل لساعات طويلة، وذلك تزامناً مع فتح الأبواب أمام المهنئين بداية من الساعة السادسة مساء، حيث سيتم وضع كأس البطولة الخليجية في مقر الضيافة بالمقصورة الرئيسية، ليتم التقاط الصور التذكارية مع الكأس الغالي.
وأجلت إدارة الشباب المسيرة الجماهيرية التي كان من المفترض أن تنطلق مساء اليوم، وذلك بسبب تزامنها مع أيام العيد، حيث تم التنسيق مع شرطة دبي لتقام بعد أيام العيد المبارك.
وتستعد جماهير الشباب لإقامة مسيرة ضخمة تجوب أبرز شوارع دبي، يتقدمها لاعبو “الجوارح” والجهازان الفني والإداري، وتشارك فيها العديد من السيارات التي سوف يتم تزيينها بالألوان “الخضراء” وصور الفريق.
وانطلقت استعدادات جماهير “الفرقة الخضراء” من الآن لهذه المسيرة، من خلال توفير معدات الزينة داخل النادي، والترتيب لتجهيز سيارات المشاركين، وتوفير العديد من آلات التشجيع التي من شأنها أن تخرج المسيرة بالشكل اللائق.
كما تبذل إدارة نادي الشباب منذ الأيام الماضية جهداً كبيراً للتنسيق مع مختلف الأطراف المسؤولة في مقدمتها شرطة دبي، وذلك حتى تجرى الاحتفالات في ظروف متميزة، وتكون احتفالية أنيقة، حيث من المتوقع أن تقام الجمعة المقبل، وسوف تنطلق المسيرة من مقر نادي الشباب بالممزر، وتطوف العديد من الشوارع الرئيسية، حيث يتم توجيه الدعوة لكل جماهير النادي حتى تتواجد مبكراً، وتكون الانطلاقة في أجواء متميزة.
من جهة أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء غد، بعد أن منح الجهاز الفني راحة للاعبين لمدة أربعة أيام، لاستعادة أنفاسهم، والاحتفال مع أسرهم باللقب، ثم العودة إلى التحضيرات في أجواء إيجابية وبعزيمة قوية.
ويبدأ الجهاز الفني في الإعداد للاستحقاق الثاني الذي ينتظر “فرقة الجوارح”، في الموسم الجديد، وهو الدفاع عن لقب كأس اتصالات، حيث يستعد الشباب لملاقاة عجمان على ملعبه في الجولة المقبلة، بهدف تحقيق انتصار جديد والاطمئنان على حسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.
ويغيب عن تشكيلة الشباب ثلاثي المنتخب الأول عيسى عبيد ووليد عباس ومحمد أحمد بسبب مشاركته في المعسكر الداخلي استعداداً لمباراة كوريا الجنوبية الجمعة المقبل، بالإضافة إلى حسن صفر الذي يلتحق بدوره بالمنتخب الأولمبي، بعد غد للمشاركة في المعسكر الداخلي بمدينة العين استعداداً لمباراة العراق ضمن الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد لندن 2012 .
ومن ناحية أخرى، أطلقت شرطة دبي أمس سراح اللاعب البرازيلي “سياو” بعد أن تم حجزه عقب حادث السير الذي تسبب فيه، بعد مباراة التتويج بلقب الكأس الخليجية يوم الخميس الماضي.
وأصابت الحيرة جماهير الشباب عن مصير اللاعب، خاصة أنه نقل إلى المستشفى، بعد الحادث مباشرة، وتلقى العلاج، بسبب بعض الكدمات التي تعرض لها.
وتمنى جمهور “الجوارح” النفس، ألا يعكر هذا الحادث صفو الأجواء داخل الفريق، أو ينغص فرحتهم باللقب الخليجي، خاصة أن سياو من اللاعبين المتميزين الذين يقدمون أفضل عروضهم مع “الأخضر” منذ بداية الموسم.

اقرأ أيضا

"اكويا" بطل كأس رئيس الدولة للخيول العربية في إيطاليا