الاتحاد

الاقتصادي

73% نمو منتسبي جامعة شنايدر إلكتريك للطاقة خلال الأشهر العشرة الماضية من 2011

دبي (الاتحاد) - أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة الطاقة، أمس تسجيل 46868 مستخدماً جديداً، منهم 6% من منطقة الخليج، في جامعة الطاقة منذ يناير 2011، بحسب بيان صحفي للشركة.
وتعد جامعة شنايدر إلكتريك للطاقة هي عبارة عن بوابة إلكترونية تعليمية مستقلة توفر المستلزمات الرئيسية لاعتماد حلول كفاءة الطاقة بنجاح وتغطي مجموعة متنوعة من التطبيقات.
وجاءت السعوديّة والإمارات في مقدمة دول مجلس التعاون الخليجي من ناحية عدد الأعضاء الجدد المسجّلين في “جامعة الطاقة” خلال العام الجاري، وذلك بواقع 784 عضواً من السعودية و624 عضواً من الإمارات، ليصل بذلك عدد المنتسبين على المستوى العالمي إلى 75191 مستخدماً.
وقال البيان تم تجهيز الموقع الإلكتروني بنظام متطور لإدارة التعليم وقادر على تخصيص المحتوى، وإعادة استخدام المعرفة، علماً بأن هذا النظام يعزّز من المبادرات التدريبية ضمن منصةٍ تعتمد بصورةٍ أساسية على شبكة الانترنت”، وذلك في المساعي الرامية إلى تحسين خدمة القطاعات الصناعية المهتمة بحلول تقنية المعلومات المستدامة.
وجرى تصميم الدورات التعليمية بهدف تزويد جميع الأشخاص الضالعين في عمليات صنع القرار، أو الإدارة أو التخطيط أو التصميم أو بناء المواقع المرتبطة بجوانب الطاقة، بمستويات الخبرة التي تتعامل مع قضايا الكفاءة، وتطبّق معايير آمنة وموثوقة وفعالة من ناحية التكلفة.
ومع إضافة سبع دورات تعليمية جديدة بلغات متعددة خلال العام الجاري، فقد بات موقع “جامعة الطاقة” الالكتروني موضع اهتمامٍ متنامٍ وبصورةٍ خاصة في الصين والهند وكوريا والشرق الأوسط.
وقال توشار تشودري، مدير التسويق والاتصال في شنايدر إلكتريك: “يؤكد تسجيل ما يزيد على 9319 مستخدماً جديداً على الموقع الإلكتروني لجامعة الطاقة في شهر أغسطس وحده من العام 2011، على ثقة الشركات في قدرتنا على توفير معلومات تخصصية حول حلول كفاءة الطاقة التي تراعي البيئة وتعزز من الأرباح”.

اقرأ أيضا

«آيرينا»: الإمارات لاعب بارز في نشر حلول الطاقة المتجددة عالمياً