الاتحاد

الإمارات

«حماية المنشآت» يطلع على خدمة المتعاملين بـ «الداخلية»

اجتمع المقدم ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، مع وفد من جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية.
وتم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات العالمية للتميز في مجال خدمة المتعاملين.
وأكد المقدم الكعبي حرص الوزارة على التعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية، لنقل خبراتها في مجال خدمة المتعاملين، والاستفادة من تجاربها في هذا المجال.
وقدم الكعبي للوفد شرحاً تفصيلياً عن تجربة خدمة المتعاملين في وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، مشيراً إلى برنامج التطوير والتغيير الذي انتهجته الوزارة والشرطة.
كما تطرق إلى الخدمات الرئيسية التي تقدمها وزارة الداخلية في مختلف قطاعاتها للمتعاملين، وتطبيقها للمواصفات والمقاييس الدولية للارتقاء بمستوى الأداء.
وتعرف الوفد على مهام واختصاصات إدارة خدمة المتعاملين، والبرامج التي تنفذها لقياس رضاهم، كالإشراف على تطبيق ميثاق خدمة المتعاملين، وبرنامج المتعامل السري، واستطلاعات الرأي العام.
بعد ذلك قام الوفد بزيارة ميدانية لمركز خدمة العملاء، ومركز الاتصال بإدارة المشتريات والمستودعات بالإدارة العامة للمالية والخدمات بشرطة أبوظبي، اطلع خلالها على تجربة المركزين.
وفي ختام الزيارة توجه وفد جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية بالشكر والتقدير إلى المسؤولين في وزارة الداخلية على حسن الاستقبال، مؤكداً أهمية مواصلة الزيارات الميدانية لتبادل الخبرات والمعلومات في مجال خدمة المتعاملين.

اقرأ أيضا

«محمد بن راشد للإدارة» تستضيف مؤتمر أبحاث الحكومة الرقمية