الاتحاد

الرياضي

عيسى محمد: الجيل الجديد للشباب مؤهل للمنافسة على كل الألقاب

حيدروف ووليد عباس ساهما في الإنجاز الخليجي للجوارح

حيدروف ووليد عباس ساهما في الإنجاز الخليجي للجوارح

دبي (الاتحاد) - أشاد عيسى محمد مدافع الشاب بالدعم الكبير الذي يلقاه الفريق الأول من إدارة النادي والمسؤولين، بهدف توفير المناخ الملائم أمام اللاعبين، حتى يقدموا أفضل ما عندهم، وينافسوا بجدية في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.
وأضاف أن الجيل الجديد من الشباب نجح في استعادة أمجاد الفريق والتتويج بلقب طال انتظاره، بعد أن فاز الجيل السابق بلقب الخليجية عام 92. وأشار إلى أن اللاعبين الذين يضمهم الأخضر حالياً يجمعون بين الخبرة والشباب، لذلك توجد “توليفة” ناجحة ساهمت في تقديم عروض قوية والظهور بمستويات جيدة محلياً وخارجياً.
وأكد عيسى أن ميزة الشباب في روح الفريق الواحد، حيث لا يوجد نجوم كبار، وإنما نجومية الفريق هي الأساس، مشيراً إلى أن كل اللاعبين سواء المواطنون أو الأجانب، سرعان ما ينسجمون مع بقية زملائهم ويشعرون بروح الأسرة الواحدة.
وتوقع عيسى محمد أن ينافس هذا الجيل من اللاعبين على كل بطولات الموسم الجديد، مؤكداً أن اللقب الخليجي مجرد ضربة بداية، لإهداء “القلعة الخضراء” المزيد من البطولات.
وتمنى مدافع الشاب أن يكون لقب الخليجية “فال خير” على “فرقة الجوارح” في الموسم الجديد، وأن يشكل دفعة معنوية للاعبين، وناشد جماهير الأخضر التواجد بأعداد غفيرة في المدرجات، وتقديم المؤازرة الكبيرة، حتى تحتفل مع الفريق بالمزيد من الإنجازات الأخرى.

اقرأ أيضا

"الهيئة" تؤجل اجتماع مجلس الإدارة إلى الغد