الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تنفذ خطة شاملة لمسرعات السعادة

 شرطة أبوظبي استضافت «موفينغ بوتيك» مؤخراً ( من المصدر)

شرطة أبوظبي استضافت «موفينغ بوتيك» مؤخراً ( من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

كشف مركز السعادة والإيجابية الوظيفية في قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي عن وضع خطة لمسرعات السعادة والمبادرات للعام الجاري، بمشاركة أكبر عدد من العاملين لإسعادهم وتحفيزهم.
وأوضحت النقيب وجدان المطيري مدير فرع السعادة والإيجابية الوظيفية أن المركز الذي استحدث في عام 2017 يعمل على توفير سبل السعادة وتعزيز الانتماء الوظيفي لجميع منتسبي شرطة أبوظبي، ويركز في أهدافه على تنفيذ مجموعة من المبادرات من أهمها: ركن السعادة، وساعة السعادة، ومركز خدمات العاملين، وغيرها من الخدمات التي سيتم دراستها في المستقبل تماشياً مع توجه الحكومة الاتحادية والمحلية في إمارة أبوظبي لتطبيق منظومة إسعاد العاملين والإيجابية وزيادة الإنتاجية والعمل على توفير بيئة عمل منتجة ومحفزة للإبداع من خلال مؤشرات أداء وخطط تنفيذية.
ولفتت إلى انه يتضمن عدة فروع تختص بالتخطيط واستشراف احتياجات العاملين المتجددة في مجال السعادة الوظيفية، وتوفير الخدمات والخصومات التي من شأنها دعم هذه المنظومة بحيث تتميز شرطة أبوظبي عن غيرها من المؤسسات وتنفرد في تميزها.
وقالت إن فريق عمل المركز قام باستحداث مسمى مسرعات السعادة لتحفيز منظومة السعادة في المؤسسة وضمان إسعاد أكبر نسبة من العاملين منها مشيرة إلى استضافة «موفينغ بوتيك» moving boutique مؤخراً، وتهيئة بيئة سعيدة ضمن سكن الأفراد والضباط لقطاع المهام الخاصة.
وكان المركز نفذ مجموعة من المبادرات بعد إعداد دراسات ومقارنات معيارية مع عدد من الجهات الرائدة في هذا المجال محلياً ودولياً، وتعد شرطة أبوظبي هي الجهة المحلية الأولى التي استحدثت مركزا مختصا بإسعاد العاملين ضمن الهيكل التنظيمي وتسعى دوماً لرضا موظفيها وتهيئ لهم بيئة نموذجية محفزة على الإبداع والابتكار.

اقرأ أيضا