الاتحاد

الاقتصادي

«الإمارات دبي الوطني» يفوز بجائزة «أفضل خدمات مصرفية خاصة»

دبي (الاتحاد) - أعلنت الخدمات المصرفية الخاصة التابعة لبنك “الإمارات دبي الوطني”، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، امس عن فوزها بجائزة “أفضل خدمات مصرفية خاصة في الشرق الأوسط لعام 2011”، وذلك خلال توزيع جوائز “الثروات العالمية” من قبل مجلة “برايفت بانكر إنترناشيونال” والذي أقيم مؤخراً في سنغافورة، وذلك بالتزامن مع الدورة الحادية والعشرية لـ “قمة الثروات” التي تنظّمها المجلة أيضاً.
وتسلم الجائزة بالنيابة عن البنك، براين شيجار، المدير العام لفرع سنغافورة ورئيس إدارة منطقة آسيا المحيط ?الهادئ، بنك “الإمارات دبي الوطني”، وذلك خلال حفل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة مؤخراً في سنغافورة، على إثر وصول بنك “الإمارات دبي الوطني” إلى القائمة النهائية والتي تضمنت مجموعة من أكبر البنوك الدولية، والتي أعقبها إعلان لجنة التحكيم عن فوز البنك بالجائزة.
وقال شيجار “يسرنا الفوز بجائزة (أفضل خدمات مصرفية خاصة) وسط منافسة قوية ضمت مجموعة من المؤسسات العالمية الرائدة في مجال إدارة الثروات. وتعكس هذه الجائزة الإنجازات البارزة والنمو المتواصل الذي تشهده الخدمات المصرفية الخاصة التابعة للبنك منذ تأسيسها في عام 2007، حيث يعود الفضل في نجاحنا إلى مفهومنا الفريد والمخصص لإدارة ثروات عملائنا إلى جانب قدرتنا على تلبية متطلباتهم المتغيرة وسط الظروف المتقلبة التي تشهدها الأسواق العالمية”.
من جهته، قال بيير بيسالو مدير عام إدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني “شهدت الخدمات المصرفية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني نمواً مضطرداً عاماً إثر عام، إذ يعمل لدينا اليوم 191 موظفاً بينهم 90 مدير علاقات و35 من خبراء الاستثمار. وتعكس هذه الأرقام نمواً كبيراً بلغ 400%، وذلك خلال 4 سنوات فقط منذ تأسيسها، هذا بالإضافة إلى أن محافظ العملاء قد ازدادت بمعدل 348% خلال ذات المدة، ما يعكس علاقة الثقة القوية التي تربطنا بعملائنا”.
وأضاف شيجار “نستمد نجاحنا من الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها فريقنا المتعدد الجنسيات ودرايتنا العميقة في المنطقة، كما نركز بالاعتماد على تلك الرؤية والخبرة، على إرضاء عملائنا وتلبية احتياجاتهم بما يتناسب مع استراتيجياتنا الرامية إلى تنمية ثرواتهم والحفاظ عليها بشكل مستدام، بالإضافة إلى تقديم المشورة السليمة في المجال المالي على المدى الطويل”.
وتم تنظيم برنامج الجوائز السنوي من قبل مجلة “برايفت بانكر إنترناشونال” المتخصصة في قطاع إدارة الثروات العالمية. وعلق محرر المجلة نيكولاس مودي: “يحق لبنك الإمارات دبي الوطني، الأكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة أن يتفرد بمكانة مميزة بوصفه البنك المحلي الطامح إلى تبني المعايير العالمية التي يرتكز عليها منافسوه في أوروبا وأمريكا الشمالية. وتتمثل فلسفة الاستثمار في البنك في الاعتماد على رؤية طويلة الأمد، والبحث عن القيمة الحقيقية، والسعي إلى فرص الاستثمار القوية، وتبني منهج مدروس للتعامل مع المخاطر. كما يوفر البنك خدمات تعتمد على تقنيات متطورة تتيح للعملاء إعداد التقارير والاستفادة من أحدث التطبيقات”.

اقرأ أيضا

«آيرينا»: الإمارات لاعب بارز في نشر حلول الطاقة المتجددة عالمياً