الاتحاد

الاتحاد نت

مطرب جزائري يتوعد ثوار ليبيا بالحرق

أصدر مغني راب جزائري أغنية جديدة بعنوان "تحية للقائد معمر القذافي"، على موقع "يوتيوب"، انتقد فيها الثوار الليبيين، ووصفهم بـ"عملاء إسرائيل وفرنسا وأمريكا".

وبحسب ما نشره موقع قناة العربية التي تبث من دبي، فإن أغنية، المطرب كريم "لوغونغ"، واسمه الحقيقي مدوري عبدالكريم، تتحدث عن "الجريمة" التي اقترفها الثوار بجثة العقيد معمر القذافي. ويظهر الفيديو الكليب بداية داعية وهو يتحدث عن عدم دعم الإسرائيليين والاستدلال بالآيات القرآنية، قبل أن يشرع في الغناء.

ويقول مطلع الأغنية "يا حقار والله نشعل فيك النار... يا ثوار"، بمعنى أن الثوار اقترفوا عملاً لا يليق بقتلهم لمعمر القذافي، في الوقت الذي كانت فيه الثورات العربية في كل من تونس ومصر سليمة، ولم يكن فيها تجاوزات.

وامتد صاحب شعار "الراب الخطير" إلى القول بأن "الثوار عملاء إسرائيل، خصوصاً وأنهم يدعمون أمريكا، وأن القذافي يبقى زعيم زعماء إفريقيا". كما ذهب مغني الراب كريم "لوغونغ" 27 سنة، إلى القول بأن "القذافي هو القائد العربي الوحيد الذي تحدى أمريكا، وقال فيها "طز في أمريكا"، و"رفض التنازل عن الكرامة العربية".

وكتب المغني في صفحته الخاصة على شبكة الإنترنت: "جزائري يقصف ثوار ليبيا"، مؤكداً بأن حلمه هو أن "يصبح الراب في الجزائر السلطة الخامسة".

اقرأ أيضا