الاتحاد

الإمارات

تحديد مواعيد زيارة نزلاء «المؤسسة العقابية» و«رعاية الأحداث» في أبوظبي ودبي

سيارة صغيرة تقل زائرتين في إحدى المؤسسات العقابية بأبوظبي

سيارة صغيرة تقل زائرتين في إحدى المؤسسات العقابية بأبوظبي

أبوظبي (الاتحاد) - حددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ساعات زيارات النزلاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك بأقسام المؤسسة العقابية والإصلاحية في كل من الوثبة والعين وقسم رعاية الأحداث التابع للقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وتقرر أن تكون مواعيد الزيارة للنزلاء في قسمي المؤسسة العقابية والإصلاحية “الوثبة والعين” من الساعة الثامنة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، ومن الساعة الثالثة عصراً إلى الخامسة مساءً. كما تقرر أن تكون مواعيد الزيارة لنزلاء قسم رعاية الأحداث بالمفرق بالتوقيت نفسه يومياً خلال أيام العيد للزائرين كافة.
وهنأ العقيد عتيق إبراهيم الظاهري نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية المواطنين وجميع المقيمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، لافتاً إلى أن الزيارة ستخصص يوم الأحد السادس من نوفمبر الحالي للزائرين الرجال من الأجانب لزيارة النزلاء الرجال، ويوم الاثنين السابع من نوفمبر للزائرين النساء لزيارة النزلاء من الرجال والنساء، ويوم الثلاثاء الثامن من نوفمبر للزائرين العرب من الرجال لزيارة النزلاء الرجال، ويوم الأربعاء التاسع من نوفمبر للرجال العرب والأجانب لزيارة النساء، وذلك في قسمي المؤسسة العقابية والإصلاحية “الوثبة والعين”.
وأكد العقيد الظاهري، حرص شرطة أبوظبي على تواصل نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة أبوظبي مع أهلهم وذويهم في أوقات تناسب الجانبين، وتحقق الهدف المرجو منها بما يتلاءم وبهجة عيد الأضحى المبارك.
وأشار إلى حرص الإدارة على توفير الأجواء المناسبة التي تلائم الزائرين والنزلاء، وذلك ضمن مبادرة “سلامتك” التي أطلقتها شرطة أبوظبي، حيث سيتم نقل الزائرين من بوابة القسم إلى مكان الزيارة بسيارات صديقة للبيئة تعمل بالطاقة الكهربائية.
كما حددت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بشرطة دبي، مواعيد زيارة النزلاء “الرجال والنساء” المحكومين والموقوفين خلال أيام عيد الأضحى المبارك على فترتين: الأولى الفترة الصباحية مخصصة لزيارة سجن الرجال، وتبدأ من الساعة 8 حتى 9:30 صباحاً للجنسيات غير العربية، ومن الساعة 9:30 وحتى 11 صباحاً للمواطنين والجنسيات العربية.
والثانية الفترة المسائية مخصصة لزيارة النزيلات، حيث تبدأ من الساعة 2:30 بعد الظهر وحتى الـ4 للجنسيات غير العربية، ومن الساعة 4 وحتى 5 عصراً للمواطنين والجنسيات العربية. وحمل بيان صحفي للإدارة تهانيها للجميع بالمناسبة السعيدة.

اقرأ أيضا

أكبر شركة ألعاب إلكترونية في العالم تختار "دبي للإنترنت" مقراً إقليمياً