الاتحاد

الإمارات

«تنمية المنطقة الغربية» ينظم زيارة لمعرض «بوطينة»

المنطقة الغربية (وام) - نظم مجلس تنمية المنطقة الغربية، زيارة لموظفيه لمعرض جزيرة بوطينة على كورنيش أبوظبي بحضور محمد بن عزان المزروعي مدير عام المجلس وعدد من مديري الإدارات والأقسام.
تأتي هذه الزيارة في إطار دعم المجلس لحظوظ جزيرة بوطينة في المسابقة العالمية التي تخوضها حتى تصبح واحدة من “عجائب الطبيعة السبع” الجديدة.
وأكد المزروعي أهمية جزيرة بوطينة لكونها محمية طبيعية ذات مقومات بيئية عالمية، مشيراً في الوقت ذاته إلى ضرورة التصويت المكثف لتكون من إحدى عجائب الطبيعة السبع.
وشدد على دور المجلس في التعريف بالجزيرة وأهميتها البيئية، الأمر الذي يشكل جزءاً من خطة التنمية المستدامة التي يعمل على تطبيقها في المنطقة الغربية لتسليط الضوء على مختلف القضايا البيئية.
وأوضح أن جزيرة بوطينة تشكل أحد الكنوز الطبيعية الوطنية للدولة، مشيراً إلى أن تأهلها إلى المرحلة النهائية لتمثيل منطقة الخليج العربي في هذه المسابقة العالمية يجعل منها مصدر فخر واعتزاز للمنطقة بأكملها.
كان مجلس تنمية المنطقة الغربية قد نظم حملة تصويت جماعية لموظفيه في مبادرة لدعم مساعي هيئة البيئة في أبوظبي لصالح جزيرة بوطينة في نهاية أبريل الماضي.

اقرأ أيضا

الإمارات تبحث تعزيز التعاون في قضايا العمل مع البحرين ومصر والأردن