دنيا

الاتحاد

بلقيس تنضم إلى نجوم حفل «صنّاع الأمل»

بلقيس

بلقيس

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك الفنانة الإماراتية بلقيس في إحياء فعاليات الحفل الختامي لمبادرة «صنّاع الأمل» يوم 20 فبراير الجاري، في سيتي ووك بدبي.
وتُعد «صنّاع الأمل» أكبر مبادرة إنسانية من نوعها لتكريم أصحاب العطاء والمشاريع الخيرية على مستوى الوطن العربي، وتنظمها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وتشهد تكريم أصحاب المشاريع الإنسانية التطوعية الأكثر تأثيراً في العالم العربي.
ومن المتوقع حضور 12 ألف شخص من مختلف أنحاء الوطن العربي للحفل، الذي يتم فيه منح لقب «صانع الأمل الأول» لصاحب أكثر المبادرات الخيرية تأثيراً في مجتمعه، وسيتم اختيار الفائز من بين 92 ألف شخص تقدموا بطلبات الترشح للتكريم من 38 دولة عربية وأجنبية، وسيعود ريع تذاكر الحفل إلى مشروع بناء مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب في مصر.
وسينضم إلى بلقيس نخبة من المطربين في الوطن العربي لإحياء الحفل الخيري هم نوال الكويتية، ومحمد عساف، والفنان الموسيقي العالمي ردوان RedOne، إضافة إلى حضور سعاد عبد الله وطارق العلي وقصي خولي وأحمد حلمي ومنى الشاذلي وعمرو أديب.
كما يحضر الحفل ما يزيد على 140 صحفياً وإعلامياً وعدد من مشاهير التواصل الاجتماعي، كما تتخلل الحفل فقرات ترفيهية وكوميدية مميزة.

اقرأ أيضا

عطل في "سناب شات" بعد طرحه فلاتر خاصة بكورونا