الاتحاد

الرياضي

جاسكو بطل “مدرسة جلينلج”

أبوظبي (الاتحاد) - فاز فريق شركة جاسكو بالمركز الأول لبطولة مدرسة جلينلج بأبوظبي في نسختها الثانية في كرة القدم والتي أقيمت أمس الأول. وجاء فريق تكرير في المركز الثاني ثم مدرسة جلينلج في المركز الثالث. ويأتي تنظيم البطولة انطلاقاً من حرص المدرسة على تفعيل التواصل بينها وبين أولياء أمور الطلاب، ولمزيد من التواصل المثمر مع كافة مؤسسات أدنوك وتماشيا مع رؤيتها وإيمانها بالمثل القائل إن (العقل السليم في الجسم السليم). وشارك في البطولة 6 فرق ممثلة في شركات أدنوك، وجاسكو، وتكرير، وأدما، وادكو ومدرسة جلينلج. وبعد انتهاء البطولة قامت إدارة مدرسة جلينلج بتوزيع الجوائز على الفائزين والهدايا على الجمهور، فيما تم تكريم الأستاذ علاء درويش مسؤول قسم التربية الرياضية في المدرسة من قبل الشركات الراعية على التنظيم المميز للبطولة السنوية التي أقيمت برعاية تكرير وجاسكو.

اقرأ أيضا

مصر تنتظر الفوز الثاني... والهدف الأول لصلاح