الاتحاد

الاتحاد نت

مفسر أحلام لفتاة: "عنوستك" تنتهي باعتزال لاعب سعودي

في تفسير غريب ربط مفسر الأحلام يوسف المنصور نهاية عنوسة فتاة سعودية باعتزال اللاعب المعروف حسين عبدالغني كرة القدم نهائياً.. وكانت الفتاة التي تجاوزت الثانية والثلاثين من عمرها دون زواج اتصلت هاتفياً ببرنامج "تفسير الأحلام" على إذاعة "إم بي سي إف إم" لتفسير حلمها وصُعقت هي والمشاهدين بالتفسير الغريب الذي ذكره المنصور.

وذكرت "وكالة أخبار المجتمع السعودي" أن المتصلة قالت للمفسر إنها حلمت بأنها عقدت قرانها على لاعب كرة قدم شهير ولمدة عامين دون أن تذكر اسمه، فأصر على معرفة اللاعب الذي تزوجها في «الحلم»، فأجابته: «هو اللاعب حسين عبدالغني»، فأتبع المفسر بسؤال آخر عن عمرها فقالت إنها تبلغ الـ(32) وحينها شرع المنصور في تفسير الرؤيا، قائلاً: «إذا صدقت رؤياك فأنتِ بلغت مرحله متقدمة من العمر دون أن تتزوجي، وهو الأمر الذي ينطبق على حسين عبدالغني في ممارسته لكرة القدم، فهو ما زال يركض في الملاعب على رغم تقدمه في السن وهو يعتبر لاعباً متأخراً في الملاعب نظراً لسنّه، وهذا يرتبط بشكل واضح برؤياك في عقد قرانك عليه، لذا يبدو أن زواجك لن يتم إلا في حال أعلن حسين عبدالغني اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي».

يُشار إلى أن تفسير الأحلام في السعودية أصبح مهنة للمئات ممن وجدوا في هذا المجال الشهرة في الأوساط النسائية ووسائل الإعلام.

اقرأ أيضا