الاتحاد

أخيرة

مواعيد جديدة لاستقبال زوار حديقة حيوان العين

العين (وام) - أعلنت حديقة حيوان العين أمس عن المواعيد الجديدة لاستقبال زوارها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث تفتح الحديقة أبوابها من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء طوال أيام العيد.
وسيتمكن الزوار من التمتع بالنشاطات والفعاليات الجديدة في الحديقة كتجربة إطعام الزراف التي تعد فرصة فريدة لتجربة الحياة البرية.
وستتيح حديقة “العزبة” للزوار فرصة التواصل مع الحيوانات الموجودة بها مثل الخراف والماعز والجمال واللاما والدجاج والبط والأرانب والمهور. وستخصص في هذا العيد منطقة لألعاب المهارات، والتي ستمنح ضمن فعالياتها جوائز عدة للمشاركين.
ويقدم في الحديقة أيضا خلال عطلة عيد الأضحى المبارك عرضان للببغاء، وذلك في الساعة 3:00 و:5 مساء في مركز التعليم، في حين سيقام أيضا عرضان للطيور في الساعة 6:15 و7:15 مساء يتضمنان أنواعاً متعددة من الطيور الجارحة التي ستبرز مهاراتها المثيرة في الطيران في عرض تفاعلي فريد.
وقالت فاطمة الزعابي رئيسة قسم دخول الزوار للحديقة “نتطلع خلال عطلة هذا العيد لاستقبال عدد كبير من الزوار من جميع أنحاء الدولة والمنطقة في حديقة حيوان العين وهي الوجهة العائلية الترفيهية التي تهدف إلى توفير التعليم والحفاظ على الحياة البرية في نفس الوقت”.
وتابعت “قد قمنا بجهد كبير لتوفير أفضل تجربة ممكنة للزوار من خلال التحضير لبرامج وفعاليات مميزة ستكون مصدر مرح للجميع من كل الأعمار”. وأضافت “لقد استقبلت الحديقة خلال عطلة عيد الأضحى الماضية 34 ألفا و427 زائراً ونتوقع استقبال عدد أكبر من الزوار هذا العام نظرا للطقس الرائع في هذا الشهر”.
ويمكن للعائلات والزوار شراء التذاكر مسبقا خلال أوقات عمل الحديقة، وذلك من شباك التذاكر في الحديقة ليمنحوا أولوية الدخول ولتجنب طول انتظار الصفوف المكتظة بالزوار خلال عطلة العيد. وسيتمكن الزوار أيضا من الاستمتاع بخدمة “أهلا” الجديدة والتي توفر فرصة حجز مركبة خاصة مع سائق للقيام برحلة خاصة حول الحديقة وفضلا عن ذلك تقدم الحديقة الآن خدمة النقل الداخلي للرحلات العادية، والتي يمكن حجزها عند المدخل الرئيسي للحديقة، حيث ستنقل الزوار في أرجاء الحديقة وتتيح لهم التوقف عند كل ما هو مميز.

اقرأ أيضا