الإثنين 28 نوفمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

إجراءات مرنة لتيسير حركة المسافرين

10 مارس 2007 00:34
تعمل شركة ابوظبي للمطارات على تطوير كافة الامور التي تخص سفر الركاب من بداية وصولهم المطار حيث تتم العملية بحساب الفترة الزمنية المثالية للمسافر حتى لحظة صعوده الطائرة، وتحرص الشركة على ان تمر هذه العملية بسلسلة اجراءات مرنة وميسرة للغاية بالتعاون مع كافة الجهات العاملة بالمطار كالجوازات والجهات الامنية واجراءات السفر وخدمة الامتعة والتاكد من الحجوزات وغيرها· وهناك خطة تدريبية لكافة الاجهزة العاملة بالمطار باشراف من شركة شانجي السنغافورية العالمية التي بدأت العمل في المطار منذ أكثر من اربعة اشهر واثمرت جهودها في وضع الاسس لتثبيت هذه الالية لخدمة المسافرين حيث سيتم انشاء جهاز لخدمتهم تعمل عليه كوادر من المواطنين المدربين الذين سينتشرون في كافة اقسام المطار لتذليل اية صعوبات فنية تعترض المسافرين· وبدأت المنظومة متكاملة ويتم العمل بشكل جدي لانشاء المطار الجديد الذي اعلن عنه وتم الكشف عن تصاميمه وسيكون قادر في مرحلته الاولى في 2010 على استيعاب 20 مليون مسافر وعندما يتم الانتهاء منه ستتعدى طاقته الاستيعابية 40 مليون مسافر في العام، ويستند المطار الجديد لابوظبي لمعايير المطارات الدولية التي تنص عليها اللائحة في ارقى مطارات العالم وما يميزه عن غيره ان الاهتمام بالكادر البشري سيكون هو الاساس في عملية الخدمات المقدمة للمسافر ايمانا بأن المبنى الضخم والكبير لا يحقق وحده الراحة والطمأنينة لدى المسافرين بل إن العامل البشري وفق استراتيجية عمل شركة ابوظبي للمطارات هو الاساس في كل مرحلة من مراحل تطويره·
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©