الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

السومة:الوصل قوي أخرج الاتحاد السعودي والأهلي المصري لكن أتمنى أن أخرج سعيداً من اللقاء

السومة:الوصل قوي أخرج الاتحاد السعودي والأهلي المصري لكن أتمنى أن أخرج سعيداً من اللقاء
15 فبراير 2019 22:53

 رحب مدرب نادي أهلي جدة "فوساتي" بمواجهة  نادي الوصل الإماراتي في دور الربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال على ملعب زعبيل.

وأكد المدرب المحنك فوساتي في الموتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد أن المباراة ستكون صعبة لاسيما أن المنافس يتمتع بإمكانيات عالية و لديه لاعبين على مستوى عالي من الجاهزية، مشيراً إلى أن لاعبي الملكي سيعملون كل ما في وسعهم لتحقيق الانتصار وضمان بطاقة التأهل إلى الدور القادم”.

كما أوضح: "الجميع يعرف أنني استلمت الفريق خلال فترة قصيرة و شاركت معهم في المباراة السابقة تمكنت حينها من اكتشاف هوية الفريق و فخور بالأداء الذي قدمه و متأكدون أننا سنقدم مستوى يليق باسم النادي في البطولة العربية، مضيفاً: “الأجواء داخل المجموعة رائعة والمعنويات عالية".

واستطرد القول لم أتابع الوصل في مباراته الاخيرة لكني درسته جيداً وهذه طريقتي قبل أي مباراة وأمر طبيعي أن يتعثر الفريق فلا يوجد أي فريق لا يواجه تعثرات والنتيجة لا تحكم ، ما يهمني هو الأداء وفي هذه المسابقة نلعب بشخصية مختلفة و كما أضاف: " نبحث عن فريق منظم من الناحيتين الدفاعية و الهجومية و لقاء جدة سيحسم النتيجة".

من جهته شدد نجم الفريق، المهاجم "عمر السومة" أن لاعبي الفريق لديهم روح معنوية مرتفعة سيدخلون بها مباراة الغد, مثنياً على فريق الوصل ووصفه بـ “القوي ولديه خبرة واسعة في المسابقات الإقليمية والقارية, و استطاع أن يخرج نادي الاتحاد و النادي الأهلي المصري.

وأنهى حديثه قائلاً: تأقلمنا مع المدرب الجديد، وضغط المباريات أبعدني عن الفريق لكني تمكنت من العودة و سأعمل بكل قوة لتقديم أفضل أداء، ربما ابتعدنا عن المنافسة على الدوري، إلا أن تركيزنا منصب على البطولة الحالية بالإضافة إلى الآسيوية و جمهورنا كبير وطموح يحب البطولات، وسنعمل على إرضاء الجماهير العريضة التي تنتظر خروجنا بنتيجة إيجابية، خرجت من الامارات حزيناً بعد خسارة منتخب بلدي سوريا من بطولة كأس آسيا لكن أتمنى هذه المرة أن أخرج سعيداً بنتيجة فريقي النادي الأهلي في بطولة كأس زايد للأبطال والله الموفق"

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©