الاتحاد

الرياضي

مواجهة ثأرية بين حامل اللقب والوصيف

(القدس) - تتوجه أنظار الجماهير الفلسطينية اليوم صوب ستاد القدس لمتابعة مباراة القوة والإثارة، التي تجمع حامل اللقب الأمعري ووصيفه هلال القدس، ضمن منافسات المرحلة التاسعة الأخيرة بدور الذهاب في دوري المحترفين، وتشهد مباراة الغريمين سخونة وعصبية حتى قبيل انطلاقها وسط أجواء إعلامية عاصفة بين جهازهما الفني ومجلسي الإدارة، رغم جهود اتحاد الكرة لترتيب الأجواء ودعوة الجماهير لتجاوز أي منغصات.
وسيكون الهلال بطل السوبر مرشحاً للفوز وتحقيق علامة كاملة بإحراز 27 نقطة دون نقص وتحقيق لقب بطل الشتاء والتوغل في الصدارة بعد أن وسع الفارق مع أقرب ملاحقيه شباب الخليل بـ5 نقاط.
ورغم أن الأمعري تراجع للترتيب الخامس برصيد 12 نقطة بعد 4 هزائم، إلا أن الفوز يمثل له دافعاً معنوياً لتعويض كبوته بعد الاستغناء عن المدير الفني هشام الزعبي وإبعاد عدد من مهاجميه وقفوا وراء الإخفاق، لذا فإن المواجهة ستكون ثأرية في مشوار الفريقين، وبمثابة بطولة خاصة بين أبرز أندية فلسطين.
واكتملت صفوف الفريقين للقاء، ويعتمد الهلال على مهاجمين من طراز فريد، أبرزهم الهداف مراد عليان، فادي لافي، مراد إسماعيل، بالمقابل يقف ثلاثي الأمعري سلميان عبيد، إحسان صادق، إسماعيل العمور.
وعلى ستاد الخضر يستضيف جبل المكبر السادس برصيد 10 نقاط، وادي النيص الثالث برصيد 14 نقطة، ويحل الظاهرية الرابع برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن وادي النيص ضيفاً على ثقافي طولكرم التاسع برصيد 6 نقاط، وسيكون بلاطة السابع برصيد 10 نقاط في ضيافة شباب الخليل 19 نقطة.

اقرأ أيضا

الإمارات تستضيف بطولة آسيا لناشئي الملاكمة أكتوبر المقبل