الاتحاد

الإمارات

وفاة شخص سقط من الطابق 12 في الشارقة

تحقق شرطة الشارقة في وفاة شخص من الجنسية الهندية سقط من الطابق الثاني عشر في إحدى البنايات السكنية بمنطقة الخان بالإمارة في الساعة العاشرة والنصف من صباح أمس الأول.
وأفاد مصدر أمني في شرطة الشارقة، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً حول العثور على جثة لشخص من إحدى الجنسيات الآسيوية في منطقة الخان بالشارقة، وعليه توجه فريق من البحث الجنائي لمعاينة الموقع ومعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.
وذكر أنه وبالوصول إلى المكان المحدد تم العثور على جثة الشخص ملقاة أمام المدخل الرئيسي لأحد الأبراج السكنية بمنطقة الخان وبالتحري عنه تبين أنه يقطن في البناية ذاتها وأنه يعمل في أحد المحلات التجارية “بيبي شوب” بالشارقة لأن كثيرا من العمال التابعين للشركة يقطنون بتلك البناية، وعليه تم التعرف على هويته وأنه يدعي (شهاب الدين . ب . 22 سنة) من الجنسية الهندية وأنه حضر من بلاده منذ أربعة أيام فقط وأنه سقط من الطابق الثاني عشر.
وبيّن أحد أفراد الأمن وبعض العاملين في المحال التجارية التابعة للبناية أن الشخص كان يتناول بعض المأكولات صباح الواقعة في مطعم أسفل البناية وأنه وبعد قرابة عشر دقائق فقط من صعوده للشقة سقط جثة هامدة على الأرض.
وذكر بعض زملاء القتيل أنه استلم عمله منذ ثلاثة أيام فقط، وأن إدارة المحل تقوم بعمل الإجراءات اللازمة له للإقامة، وأنهم لم يتعرفوا عليه عن قرب ولم يدروا ما إذا كان يعاني بعض المشكلات والضغوط النفسية أم لا، كما وأنهم لم يلحظوا عليه أي تغيير أو ردود غريبة ولا يعلموا بالأسباب الحقيقية التي دفعته لفعلته.
وتم تحويل القضية إلى مركز شرطة البحيرة وأمر وكيل النيابة بتحويل الجثة للمختبر الجنائي لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة وما إذا كانت وراءها شبهة جنائية أم لا، فيما تولى فريق من إدارة البحث الجنائي التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا

«محمد بن راشد للإدارة» تستضيف مؤتمر أبحاث الحكومة الرقمية