الاتحاد

الرياضي

«أبيض الصالات» يتعادل مع تركمانستان 2 - 2

الشارقة (الاتحاد) - تعادل منتخبنا الوطني لكرة الصالات مع ضيفه التركمانستاني مساء أمس الأول 2 - 2 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب صالة نادي الشارقة ضمن استعدادات منتخبنا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2012 وسيلعب منتخبنا مباراتين أخرتين أمام ضيفه التركماني على ملعب صالة نادي الشارقة.
وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل 2- 2 وكانت الأسبقية في التسجيل لمصلحة الضيوف عن طريق محمد مرادوف ولم يتأثر هداف الأبيض عبد الكريم جميل في إدراك التعادل، وتقدم المنتخب التركماني بهدف مرة أخرى عن طريق قائده اتايو ميرجين ونجح عمر سالمين في تعديل النتيجة من تمريرة عبد الكريم جميل المتقنة. وأشاد باولو ادواردو مدرب منتخبنا بأداء جميع لاعبي الفريق الذين ظهروا بتركيز عال على مدار شوطي المباراة واعتبر مستوى الأبيض في تطور من مباراة لأخرى، مشيراً إلى إن المنتخب التركماني أفضل كثيراً من المنتخب السعودي. وقال: إن منتخب تركمانستان يعتبر من المنتخبات المنظمة والتي تتمتع بخبرة كبيرة وأن لاعبي منتخبنا سيستفيد كثيراً من مواجهته ثلاث مرات.
وتوجه كانايف جيوفانش مدرب تركمانستان بالشكر إلى الإمارات على حسن الاستقبال والضيافة وأكد أن منتخب الإمارات يعتبر من المنتخبات الجيدة ويضم مجموعة متجانسة من اللاعبين الجيدين. وقال إن فريقه أخطأ مرتين في التكتيك الدفاعي وكلفنا ذلك استقبال شبكنا لهدفين في الشوط الأول.

اقرأ أيضا

"الهيئة" تؤجل اجتماع مجلس الإدارة إلى الغد