الاتحاد

الرياضي

«الهيئة» توجِّه الرياضيين بتكثيف التصويت لمصلحة «بوطينة»

دبي (الاتحاد) - انطلاقا من التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وجهت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الدعوة إلى قطاعي الشباب والرياضة بالدولة بتكثيف التصويت لصالح جزيرة “بوطينة” لتحتل مكانتها ضمن عجائب الطبيعة السبع الجديدة.
وانطلقت صباح امس الأول دعوات الهيئة للمشاركة في التصويت عبر واحدة من الآليات المستحدثة بادارة الاتصال الحكومي التابعة للهيئة، كمبادرة لتعزيز هذا التوجه وذلك بإرسال رسائل نصية تتضمن حشد المشاعر الوطنية للتصويت من خلال الموقع الالكتروني أو ارسال رسائل قصيرة أو الاتصال الهاتفي.
وعبر ابراهيم عبدالملك محمد الامين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عن تضامنه الكامل وتضامن كافة المنتسبين في الساحتين الرياضية والشبابية مع توجهيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالدعم الكامل والرسمي لترشيح جزيرة”. ويتنافس 28 موقعاً عالميا على تحديد عجائب الدنيا السبع في العالم.
واكد عبدالملك ان تضامن شعب الامارات والمقيمين ولاسيما قطاعي الشباب والرياضة سيكون لهم بالغ الاثر في دعم هذا الترشيح، واشار إلى اهمية اجتياز هذا التنافس العالمي من خلال التصويت وقال: “إن اختيار جزيرة “بوطينة” كواحدة من عجائب الطبيعة السبع سيكون له آثار ايجابية على كافة الاصعدة بالدولة، منها الجانب السياحي الذي يشهد ازدهارا كما يسهم ذلك في تعزيز السياحة الرياضية بالدولة.
وقال خالد عيسى المدفع الامين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة “ان الساحة الرياضية لديها الدافع للتفاعل مع توجهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في التصويت لترشيح جزيرة بوطينة لتكون ضمن عجائب الطبيعة السبع”، مشيرا إلى أن الجزيرة المتميزة تعد جزءا من محمية “مروج” الطبيعية التي تم اختيارها ضمن (261) موقعا عالميا، كما نجحت جزيرة بوطينة في الوصول إلى المرحلة الثانية من المنافسة ضمن 77 موقعاً تنافس للوصول إلى المرحلة النهائية.
واعرب المدفع عن ثقته الكاملة في تفاعل الساحتين الرياضية والشبابية مع هذا التوجه السامي انطلاقا من قناعاتهم الوطنية بأهمية الترشيح عالميا، والتزاما بمبادئ الانتماء الوطني، مشددا على أن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة تحرص دائما على الاسهام الفاعل مع كافة التوجهات الوطنية والمجتمعية بالدولة وذلك انطلاقا من قناعاتها باهمية هذه التوجهات، مؤكدا بان الهيئة بدأت في اتخاذ خطوات تنفيذية لحشد قطاعي الشباب والرياضة للتصويت والوصول الى الهدف المنشود.

اقرأ أيضا

كوبا أميركا 2019: بطولة أخرى تبدأ من الآن عند ميسي والأرجنتين