الاتحاد

الرياضي

منتخبنا يستهل مشواره بلقاء «تاهيتي»

دبي (الاتحاد) - يستهل منتخبنا الوطني مشواره في كأس القارات لكرة القدم الشاطئية – دبي 2011 بلقاء تاهيتي، بعدما اعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة ولجنة الكرة الشاطئية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" برنامج مباريات البطولة المقرر إقامتها في الفترة من 22 إلى 26 نوفمبر الجاري بمنطقة الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس.
وأوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات روسيا "بطلة العالم" وتاهيتي ونيجيريا، فيما ضمت الثانية منتخبات البرازيل، سلطنة عمان، سويسرا والمكسيك.
ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة الثلاثاء 22 نوفمبر الجاري بإقامة 4 مباريات، حيث تلتقي المكسيك مع سويسرا في الساعة الرابعة والنصف مساء، ثم روسيا مع نيجيريا في الخامسة الا ربعا، البرازيل مع عمان الساعة السابعة مساء، على أن يواجه منتخبنا نظيره التاهيتي في الثامنة والربع مساء.
وتتواصل منافسات الدور الأول يوم الأربعاء 23 نوفمبر الجاري بإقامة 4 مباريات أيضا، على النحو التالي: عمان مع سويسرا، روسيا مع تاهيتي، البرازيل مع المكسيك، فيما يواجه منتخبنا نظيره النيجيري في الساعة الثامنة والربع مساء.
ويختتم الدور الأول يوم الخميس 24 نوفمبر الجاري بمواجهات بين عمان والمكسيك، روسيا مع نيجيريا، سويسرا مع البرازيل، فيما سيكون منتخبنا على الموعد لمواجهة روسيا أبطال العالم في الساعة الثامنة والربع مساء.
ومن المقرر أن تقام مباراتي الدور نصف النهائي الجمعة 25 نوفمبر الجاري، حيث يلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، فيما يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية.

اقرأ أيضا

مصر تنتظر الفوز الثاني... والهدف الأول لصلاح