الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أحمد يوسف: يجب أن نستعيد التوازن

أحمد يوسف: يجب أن نستعيد التوازن
16 فبراير 2019 00:00

رأس الخيمة (الاتحاد)

تحوم شكوك كبيرة حول إمكانية عودة اللاعب خالد المرزوقي إلى صفوف فريق العربي في لقاء اليوم أمام دبا الحصن، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام مصفوت في الجولة الخامسة للدوري، بينما يفتقد الفريق جهود محمد جمال إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام العروبة بالجولة الماضية للدوري.
بدوره، أكد أحمد يوسف نجم فريق العربي أن الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام العروبة بالجولة الماضية، لن تؤثر في طموحاتهم لاستعادة التوازن من جديد، والسعي لتأكيد مرحلة التطور الكبيرة التي كانت العنوان الأبرز في الجولات الماضية.
وأوضح يوسف أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي كبير في المباراة الماضية أمام العروبة في الهدف الثالث الذي كان يجب أن يحتسبه الحكم مخالفة لمصلحة زميله الحارس أيوب عمر، وهذا الأمر كان له تأثير سلبي على اللاعبين، وهم يشعرون بالأخطاء التحكيمية التي تحدث، ما يؤدي إلى التأثير الكبير في النتائج التي يحصدها الفريق في الدوري.
وأكمل: الخسارة التي تعرضنا لها أمام العروبة كانت على عكس سير اللعب، وكنا ندرك أهمية أن نسعى لتأكيد حالة التطور الواضحة على المستوى الفني، ويجب أن نتابع العمل في كل المباريات حتى نبرهن على أن العربي يستحق الأفضل في الموسم الحالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©