الاتحاد

دنيا

الجريني يتسلم جائزة M.T.V العالمية غداً

القاهرة (الاتحاد) ـ تلقى المطرب المغربي عبدالفتاح الجريني نبأ فوزه بجائزة أفضل مطرب بالشرق الأوسط، والتي نافسه عليها العديد من أشهر المطربين في العالم وكذلك العديد من الفرق الموسيقية بسعادة كبيرة، حيث حصد الجائزة بفضل دعم جمهوره العربي وحصوله على أعلى نسبة تصويت متخطياً النجمة العالمية بريتني سبيرز وفريق ريستارت وبانج بنج والمطربة لانا. وقد غادر الجريني القاهرة الى المغرب بلده الأم للحصول على تأشيرة بلفاست لحضور مراسم الاحتفال وتسلم الجائزة في السادس من نوفمبر الجاري، وهو الحفل الذي سيشاهده أكثر من مليار مشاهد عبر العالم كما ذكر موقع MTV.
وقبيل مغادرته القاهرة أعلن الجريني لـ”الاتحاد”، أنه فخور لكونه أول مطرب عربي ومغربي تتم دعوته لحضور الحفل واعتلاء المسرح وسط أهم نجوم العالم.
وأشار الى أنه ينتظر التواصل مع جمهوره ومحبيه في العالم العربي من خلال القناة الرسمية للجائزة على “اليوتيوب” والتي تقوم بنقل الحفل مباشرة حيث تتيح خاصية إرسال الرسائل الى النجوم عن طريق مقدمي الحفل والحصول على الرد مباشرة منهم. وكانت حملة التصويت للجريني قد أخذت شعار “3 كلمات” - صوتوا لعبدالفتاح - نسبة الى عنوان ألبومه الأخير الذي حصد أعلى المبيعات.

اقرأ أيضا