الاتحاد

الإمارات

جديداً لتلقي اقتراحات وشكاوى العملاء

أعلن محمد قمبر عبدالله مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات بالهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية عن إطلاق خدمة تلقي الاقتراحات والشكاوى على موقع الهيئة الإلكتروني·
وقال قمبر: ''هذه خطوة متقدمة وأكثر تطورا من ذات الخدمة التي كانت تقتصر على وضع صناديق الاقتراحات والشكاوى بفروع الهيئة، وذلك بهدف التواصل مع المواطنين المؤمن عليهم وأصحاب المعاشات والمستحقين وكذلك أصحاب الأعمال·
واعتبر قمبر أن هذه الخدمة تعد وسيلة مهمة من وسائل جمع البيانات القائمة على الدراسة والبحث كونها مستمدة من الواقع الميداني للمتعاملين مع إدارات الهيئة·
وأشار محمد قمبر إلى أن استحداث إدارة تقنية المعلومات بالهيئة لهذه الخدمة يأتي انطلاقا من إيمان الهيئة بضرورة تقديم أفضل خدمة للعملاء، وذلك باستقبال الاقتراحات والرد على الشكاوى من خلال موقعها الإلكتروني www.gpssa.ae
وتهدف الخطوة الجديدة إلى تذليل أية عقبات أو مشكلات قد تواجه العميل خلال تعامله مع الهيئة لاسيما أولئك الذين تحول ظروفهم دون مراجعة مقار الهيئة كالقاطنين في مناطق نائية أو المتقاعدين من كبار السن·
وأكد قمبر أنه سيتم إرسال الشكاوى إلى الإدارة المختصة لتتم دراستها ومراجعتها وتحليلها للوقوف على مدى الجدوى التي تعود على العميل بصفته المستهدف الأول من كافة الخطط والاستراتيجيات·

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يوجه بإنارة منطقتي الحراي 1 و2 في خورفكان