الإمارات

الاتحاد

«دبي للصحافة» يطلق برنامج عضوية الصحفيين مارس المقبل

كشف نادي دبي للصحافة أمس عن نيته إطلاق برنامج مطور لباقة متكاملة من مميزات وخدمات العضوية ضمن فعالية اجتماعية خاصة خلال شهر مارس المقبل.
وقالت مريم بن فهد المديرة التنفيذية، “إن هذه الخطوة تأتي في إطار المنظومة الجديدة لاستراتيجية عمل النادي وبعد مرور أكثر من عشر سنوات على تأسيسه في شهر نوفمبر من العام 1999، بتوجيهاتٍ من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي”.
وأشارت بن فهد إلى أن فريق النادي قد استمع خلال زيارته المحلية إلى عدد من العواصم العربية إلى آراء مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام، واستخلص مجموعة من الملاحظات من أجل تطوير برنامج العضوية بما يتناسب مع متطلبات الإعلاميين المهنية والشخصية، مؤكدة على مواصلته لنهج التطوير للاستفادة من كافة الفرص المتاحة للارتقاء بخدمات الصحافيين محلياً وعربياً.
من ناحيته، قال عادل إبراهيم مدير أول العمليات في النادي، “إن برنامج عضوية نادي دبي للصحافة سيشهد تغييرات نوعية ليضم امتيازات غير مسبوقة لأعضائه، حيث جرى العمل على توسيع نطاق العضوية لتشمل كافة العاملين في مجال الإعلام التلفزيوني، والإذاعي والمكتوب والإلكتروني، وأساتذة وطلبة الإعلام، بالإضافة إلى العاملين في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وذلك بمختلف تخصصاتهم الفنية والصحفية، وذلك بالتعاون مع نحو 100 مؤسسة تجارية في الإمارات”.
وأكد إبراهيم أن فريق نادي دبي للصحافة قد عمل إلى جانب مجموعة من الخبراء والمختصين للارتقاء بمميزات برنامج العضوية وتطويره، بهدف مواصلة تقديم أفضل الخدمات للإعلاميين والعاملين في الوسط الإعلامي المقيمين في دولة الإمارات والزوار، والصحفيين في مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم.
ودعا إبراهيم كافة المؤسسات العاملة في الدولة للانضمام بعروضها إلى برنامج خدمات الصحفيين، واصفاً إياه بالفرصة النادرة للمؤسسات لتقديم خدماتها للصحفيين ضمن مشاريعها للتفاعل مع شريحة بالغة الأهمية، حيث سيقوم النادي بتطوير البرنامج ليواصل عمله كحلقة وصل ومنصة أساسية في المنطقة للإعلاميين في دولة الإمارات ومختلف أرجاء الوطن العربي والعالم.
وأشار إبراهيم إلى أن النادي يجري استعداداته لإطلاق البرنامج الجديد في شهر مارس القادم ضمن فعالية اجتماعية مفتوحة للصحفيين في مقر النادي في مدينة دبي للإعلام.
وسيتم الكشف عن كافة تفاصيل البرنامج الجديد وامتيازاته، لافتا ابراهيم إلى أن النادي سيواصل تطوير برنامج عضويته ليكون بمثابة أفضل برنامج امتيازات للصحفيين على مستوى الوطن العربي.

اقرأ أيضا

إجازات مدفوعة لحالات استثنائية من موظفي الحكومة الاتحادية