الاتحاد

الإمارات

محمد بن زايد وهزاع ومنصور وحامد بن زايد يعزون في وفاة عبدالله عمران

محمد بن زايد خلال تقديم واجب العزاء لذوي الفقيد وفي الصورة نهيان بن مبارك (الصور من وام)

محمد بن زايد خلال تقديم واجب العزاء لذوي الفقيد وفي الصورة نهيان بن مبارك (الصور من وام)

الشارقة (وام)- قدم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واجب العزاء في وفاة عبدالله عمران تريم الى نجلي وذوي الفقيد وذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه الى خيمة العزاء في منطقة الفشت في الشارقة.
وأعرب سموه لنجلي الفقيد خالد وعمران وعموم الأسرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته..سائلاً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جناته.
كما قدم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي، واجب العزاء إلى نجلي وذوي الفقيد عبد الله عمران تريم، وذلك في خيمة العزاء في منطقة الفشت في الشارقة.
وأعرب سموه لنجلي الفقيد خالد وعمران، ولعموم الأسرة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته، راجياً الله العلي القدير أن يلهمهم الصـبر والسلوان، وأن يسكن الفقيد فسيح جناته.
إلى ذلك قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مساء أمس واجب العزاء إلى نجلي وذوي المغفور له عبدالله عمران تريم، وذلك بمنزل الفقيد في الشارقة.
وأعرب سموه عن صادق تعازيه ومواساته لنجلي وأسرة الفقيد.. داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وأسرته الصبر والسلوان.
وقدم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي واجب العزاء إلى نجلي وذوي المرحوم عبدالله عمران تريم.
وعبر سموه خلال الزيارة التي قام بها أمس إلى خيمة العزاء في منطقة الفشت بالشارقة عن صادق العزاء والمواساة لنجلي الفقيد خالد وعمران وذويه.
سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جانب آخر قدمت منظمة الأسرة العربية ومجلس أمناء جائزتها، خالص العزاء وصادق المواساة إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في وفاة المغفور له الدكتور عبدالله عمران تريم.
وقال جمال بن عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية، رئيس مجلس أمناء جائزتها «إن رحيل فارس الصحافة العربية، ورجل المواقف التاريخية الصادقة، وأحد صروح اتحاد إماراتنا الحبيبة، صاحب السجل الناصع في تاريخ الكلمة المقروءة، فقيد الوطن الدكتور عبدالله عمران تريم، مشهد حزين ومؤثر، وعزاؤنا أنه سيظل بإذن الله حاضراً بيننا بذكراه العطرة إلى جوار جيل السياسيين المبدعين والمفكرين والوطنيين المخلصين».
وأشار البح إلى أن الفقيد كان مخلصاً صادقاً ومؤمناً بثقافة الولاء للقيادة الرشيدة والانتماء للوطن الغالي، ورمزاً للثقافة وصدق العمل والتجرد فيه، وأسهم بعطائه الزاخر في مسيرة البناء والاتحاد منذ الانطلاقة الأولى.
كما قدم البح المواساة لأبناء الفقيد وأسرة آل تريم كافة، داعياً الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

اقرأ أيضا

سعيد بن طحنون يشهد احتفالات النادي المصري بالعيد الوطني