الجمعة 9 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

كأس ماسترز البولو بين فريق الإمارات وبن دري

كأس ماسترز البولو بين فريق الإمارات وبن دري
16 فبراير 2019 00:01

دبي (الاتحاد)

يلتقي فريقا الإمارات وبن دري في المباراة النهائية على كأس الماسترز للبولو، وذلك في الرابعة عصر اليوم بملعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، وكان الإمارات قد تأهل للنهائي بفوزه على فريق الذئاب فيما تأهل بن دري بالفوز على فريق «أيه إم».
وقادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها الإمارات إلى فوز كبير على فريق ذئاب دبي بقيادة أحمد الحبتور بنتيجة ثمانية أهداف ونصف مقابل خمسة أهداف في مباراة من أربعة أشواط تسيد فيها فريق الإمارات الأشواط الثلاثة الأولى، أما الشوط الرابع فقد عاد فريق الذئاب وهدد مرمى الإمارات أكثر من مرة.
وجاءت المواجهة متوسطة المستوى، ودانت السيطرة لفريق الإمارات الذي صال وجال وأنهى شوطي المباراة الأول والثاني بنتيجة سبعة أهداف ونصف مقابل هدفين فقط ولم يشهد الشوط الثالث سوى هدف واحد أحرزه الذئاب رافعاً رصيده إلى ثلاثة أهداف.
وفي الشوط الرابع، نجح فريق الإمارات في إحراز هدف ثمين ليرتفع رصيده إلى 8 أهداف ونصف، وبدا أنه اكتفى بهذا الفارق إلا أن فريق الذئاب قام بمحاولات عديدة وفاجأ الجمهور بمستوى مغاير للأشواط الثلاثة، وأحرز هدفين وأضاع مثلهما، وظهر بصورة طيبة، إلا أن الوقت لم يسعفه للعودة للمواجهة، لينتهي اللقاء بتقدم الإمارات وبنتيجة ثمانية أهداف ونصف مقابل خمسة أهداف للذئاب ويتأهل للمباراة النهائية.
ونجح فريق بن دري بقيادة خالد بن دري في الفوز على حساب فريق «ايه أم» بقيادة الشيخة علياء آل مكتوم 7-2 في مباراة تسيد فيها فريق بن دري لعباً ونتيجة بفضل تعاون الثنائي خالد بن دري وشقيقه محمد بن دري، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهد الشوط الثاني تقدم بن دري بهدف ثم تقدم فريق بن دري منهياً الشوط الثالث 4-1.
وفي الشوط الأخير، نجح بن دري في مواصلة تقدمه، وأضاف ثلاثة أهداف تباعاً، ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف، ومع صافرة حكام المباراة، أضاف فريق اي ام هدفه الثاني، لتنتهي المباراة لمصلحة فريق بن دري ليتأهل إلى النهائي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©