الاتحاد

الرياضي

المرزوقي «ملك الاستعراض» في جولة «فلاي بورد» الثانية

البطولة شهدت استعراضات مبهرة (من المصدر)

البطولة شهدت استعراضات مبهرة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت مساء أول أمس منافسات الجولة الثانية من بطولة الإمارات للفلاي بورد، والتي أقيمت على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي بمشاركة كبيرة لنجوم وأبطال هذه الرياضة من الإمارات ووسط حضور جماهيري كبير حفلت به منطقة الكاسر وكورنيش أبوظبي.
وجاءت منافسات استعراض الفلاي بورد لكي يسجل من خلالها مانع حبيب المرزوقي أجمل وأفضل الحركات ويتوج بالمركز الأول، في حين حل ثانياً عبود ناصر، وفي المركز الثالث ماجد المزروقي، وتوج الفائزين في الختام سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وناصر الظاهري مشرف عام السباق.
وشهدت المنافسة مشاركة تسعة متسابقين قاموا بأداء فاصل استعراضي جميل على منطقة الكاسر، حيث أتيحت لكل متسابق فرصة 3 دقائق من أجل القيام بأفضل حركات واستعراض بهلواني أمام لجنة تحكيمية من نادي أبوظبي البحري مكونة من سبعة حكام يراقبون الحركات ويسجلون النقاط.
وتأتي فئة «فلاي بورد»، لتصبح إحدى البطولات الجديدة للنادي البحري، والتي ينظمها للمرة الأولى هذا الموسم، وكانت الجولة الأولى من البطولة قد انطلقت في سبتمبر الماضي بمشاركة كبيرة وقوية.
وجاءت الجولة الثانية لكي تكمل مسلسل النجاح لهذه الفئة والتي تشهد تزايداً وإقبالاً في المشاركة، بالإضافة إلى جذبها للجماهير والمتابعين، حيث شهد السباق حضور أكثر من 300 متفرج.
من ناحيته، توجه سالم الرميثي مدير عام النادي بالشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة النادي، وأكد أن متابعة سموه الدائمة ودعمه للرياضات البحرية هي عنصر أساسي في استمرار هذه الرياضة وتقديم الدعم لها بشكل مستمر، وقال: متابعة ودعم سموه تسهم في أن نشاهد دوماً أبطالاً جدداً في رياضات البحر. وأضاف الرميثي: النسخة الثانية التي نظمها النادي البحري أثبتت نجاحها بواقع الإقبال وعدد المشاركين، وكذلك فإن المشاركة والحضور تسجل لنا واقعاً مهماً، وهو رغبة الشباب في أن تزيد مثل هذه الفعاليات، والتي تعطيهم الفرصة من أجل المنافسة في إطار قانوني ومميز.
من جهته، عبر مانع المرزوقي الفائز بالمركز الأول عن سعادته الكبيرة لحصد لقب ثاني جولة تقام لفئة الفلاي، خاصة وأنه سجل وللمرة الثانية فوزه بلقب البطولة وقال: تفوقت في حصد إعجاب اللجنة المنظمة وتسجيل أكبر عدد من النقاط، التحدي كان صعباً وقوياً، وقد تمكنت من أن أحافظ على حضوري بتقديم حركات أفضل عن السابق، وأن أصل إلى المستوى المطلوب.

اقرأ أيضا

16 لاعباًً يمثلون منتخب الجامعات في «عربية الخماسيات»