الاتحاد

الرياضي

عادل عبد الله: الكأس أفضل هدية لمولودتي الجديدة

تلقى عادل عبد الله أمس الأول التهاني من زملائه والجهازين الفني والإداري والجماهير بمناسبة مولودته الجديدة، والتي اعتبرها بشرى خير عليه، لأنها جاءت قبل مباراة نهائية كبيرة، يتمنى أي لاعب أن يشارك فيها.
وتمنى أن يوفق اليوم في رفع الكأس الخليجية وإهدائها إلى ابنته، على أن تكون فاتحة خير للمزيد من البطولات الأخرى في الموسم الجديد.
وبخصوص مباراة اليوم أكد كابتن الشباب أن الأوراق مكشوفة واللقاء سيكون مفتوحاً من الطرفين، بعد أن لعب الفريقان مباراتين سابقتين في ظرف وجيز، لكنه أشار إلى أن "الديربي" يبقى دائماً غامضاً، ولا يقبل التوقعات المسبقة، مما يضفي المزيد من الإثارة لمعرفة البطل الخليجي.
أما عن سلاح الفوز، فأكد أن الفريق الذي يلعب بذكاء، ويستغل هفوات المنافس هو الذي بإمكانه حسم النتيجة لفائدته، وليس الفريق الأفضل، لذلك فإن الشباب عازم على التركيز منذ البداية واللعب كتلة واحدة بروح الفريق الواحد، مثلما عود جماهيره بذلك.
أما فيما يخص مدى إرهاق اللاعبين بسبب خوض مباريات مضغوطة أكد أن الجهاز الفني أراح عدد من اللاعبين في الدوري، الأمر الذي منحهم الفرصة لاستعادة الأنفاس، والوصول إلى أعلى درجات الجاهزية لمواجهة اليوم.

اقرأ أيضا

صلاح يرفض عرضين من ريال مدريد ويوفنتوس من أجل ليفربول