الرياضي

الاتحاد

المشرخ يكسب جولف «الاتحاد» ومالك ثانياً وبن دسمال ثالثاً

سعيد البدور يقدم كأس البطولة إلى حسن المشرخ

سعيد البدور يقدم كأس البطولة إلى حسن المشرخ

فاز لاعب منتخبنا الوطني حسن المشرخ (16 سنة) بكأس بطولة اتحاد الجولف الشهرية للمواطنين والتي نظمها اتحاد اللعبة على ملعب نادي خور دبي للجولف واليخوت بمشاركة كبيرة من اللاعبين المواطنين.

وحقق حسن المشرخ 76 ضربة بمعدل ثلاث ضربات فوق (البار) بفارق ثلاثة ضربات عن أقرب منافسيه سعيد مالك والذي أحرز 79 ضربة، وتلاهما في المركز الثالث اللاعب سالم بن دسمال من نادي خور دبي للجولف واليخوت بـ 87 ضربة.
وفي مسابقة الفئات تمكن أحمد الشرخ من الفوز بلقب الفئة الاولى والتي خصصت لحاملي معدل (الهانديكاب) من (صفر إلى9) حيث حقق أحمد 81 (نت) وفاز بها اللاعب حسن القمزي من نادي الشارقة للجولف و الرماية بالفئة الثانية (الهانديكاب) من (10 إلى 19) محرزاً 76 (نت) وتمكن اللاعب شوقي السجواني من نادي ومنتج الحمرا للجولف برأس الخيمة من الفوز بالفئة الثالثة (الهانديكاب) من (20 إلى 28) محرزاً 79 (نت).
وتوجه المشرخ بالشكر إلى اتحاد اللعبة على دعمه اللامحدود له وللمنتخب الوطني بما ينظمه من بطولات شهرية على ملاعب أندية مختلفة بالدولة وذلك لتهيئة جو المنافسة بين اللاعبين مما يوفر له إعداداً مميزاً.
وقال: تمكنت من الفوز بالبطولة والتي طالما كنت قريباً منها عندما حققت المركز الثالث سابقاً، ولكن أمس حالفني الحظ بالفوز بالبطولة الثالثة لهذا الموسم، وتصدري للتصنيف العام للاتحاد.
وقام سعيد البدور مدير عام الاتحاد بتتويج الفائزين وأعرب البدور عن شكره اللاعبين الذي حرصوا على المشاركة في بطولات الاتحاد وإلى نادي خور دبي للجولف واليخوت على حسن التنظيم وإعداد الملعب بأفضل المواصفات للبطولة.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»