الاتحاد

الإمارات

«مواصلات الشارقة» تضيف نقاطاً جديدة للنقل

أعلن عادل خليل الحوسني مدير النقل بين المدن في مؤسسة مواصلات الشارقة، عن تشغيل نقاط جديدة لتحميل الركاب وبيع التذاكر على شبكة النقل بين المدن، التي تربط مدينة الشارقة ببقية مدن الدولة.
وبين أن النقاط الجديدة تشمل نقطة مطار الشارقة الدولي التي تتيح للركاب التنقل بين المطار ومدن المنطقة الوسطى والشرقية وإمارة الفجيرة على الخط رقم 116، ونقطة منطقة الحمرية بالشارقة التي تسهل على الركاب التنقل إلى مدينة أم القيوين ورأس الخيمة إضافة إلى مدينة الشارقة على الخط رقم 116.
وأكد حرص المؤسسة على تغطية جميع مناطق الإمارة، وتوفير أفضل خدمات النقل والمواصلات للأهالي، ضمن رؤيتها “مواصلات مستدامة تسهم في تنمية المجتمع”.
وبين أن الخط رقم 116 سيشهد 15 رحلة يوميا انطلاقا من محطة الجبيل وصولا إلى محطة الحافلات بمدينة خورفكان، تبدأ من الساعة الخامسة والنصف صباحا وتستمر حتى الحادية عشرة ليلا، وبنفس التعرفة الحالية، في حين يخدم الخط رقم 115 الركاب الذاهبين إلى إمارة رأس الخيمة مرورا بإمارة أم القيوين ويشهد 14 رحلة يوميا تبدأ من السادسة صباحا وتستمر حتى العاشرة و45 دقيقة ليلا، انطلاقا من محطة الجبيل ومرورا بنقطة الشرق، وصولا إلى محطة الحافلات في رأس الخيمة، وبنفس التعرفة الحالية التي تبلغ 25 درهما للشخص الواحد.

اقرأ أيضا

سلطان بن زايد وطحنون بن محمد يعزيان في وفاة عوشة المنصوري