الاتحاد

الإمارات

“الداخلية” تناقش خطتها التدريبية للعام 2012

ناقشت وزارة الداخلية خطتها التدريبية للعام 2012 في اجتماع عقدته في قاعة المحاضرات بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي؛ وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، مع مسؤولي الموارد البشرية والتدريب في القيادات العامة للشرطة على مستوى الدولة. وأكد اللواء الخييلي أن الاحتياجات التدريبية في “الداخلية” تسير وفق خطط علمية مدروسة، آخذة بعين الاعتبار المتطلبات التدريبية الشرطية، إضافة إلى المستجدات.
وشدد على أهمية رفع كفاءة وقدرات منتسبي الوزارة، من خلال الارتقاء بالعملية التدريبية التي تزود المتدربين بالمهارات والمعارف الحديثة، مما يعزز إمكاناتهم في مواجهة التحديات، لافتاً إلى تفعيل تنمية الموارد البشرية ضمن استراتيجية وزارة الداخلية 2011 ـ 2013.
وقال إن تطوير وتحسين العملية التدريبية، والارتقاء بجودة أداء العاملين وتنمية مهاراتهم وزيادة معارفهم، تعتمد على تنويع البرامج التدريبية والتخصصية والتقنيات الحديثة، بما يتلاءم مع التطورات المعاصرة. واستعرض الاجتماع عرضاً عن “فرص تحسين التدريب”، قدمه العقيد الركن الدكتور علي سالم الطنيجي، مدير إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية في وزارة الداخلية، تناول فيه خطة التدريب للعام 2012، وأهم المحاور المتعلقة بها، في إطار الاستعدادات للمشاركة في جائزة الشيخ خليفة للتميز في دورتها المقبلة.

اقرأ أيضا

"الأرصاد" يحذر من تدني مدى الرؤية بسبب الغبار والأتربة