الاتحاد

الرياضي

«أبيض الصالات» يكسب السعودية ويواجه تركمانستان الليلة

حقق منتخب لكرة الصالات فوزاً صعباً على نظيره السعودي 4-5 في المباراة الودية التي جرت أمس الأول على صالة الوصل، ضمن استعدادات "الأبيض" و"الأخضر" لتصفيات كأس آسيا ويلعب منتخبنا مع تركمانستان ثلاثة لقاءات، الأول في الساعة الثامنة من مساء اليوم على صالة الشارقة .
انتهى الشوط الأول بتقدم "الأبيض" 2-1 وفي الثاني قدم منتخبنا مستوى رائعاً ونجح في توسيع الفارق إلى أربعة أهداف لتصبح النتيجة 5-1، وفي آخر ست دقائق من المباراة نجح المنتخب السعودي في استغلال الاسترخاء الذي سيطر على أداء لاعبي منتخبنا وأضاف ثلاثة أهداف سريعة لتصبح النتيجة 5-4 قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، ويتواصل الأداء سجالاً بين الفريقين.
ويتعقد موقف "الأبيض" عندما أشهر الحكم الدولي عبد الله اسحق الشحي البطاقة الحمراء للاعب بدر إبراهيم، ليكمل منتخبنا المباراة بثلاثة لاعبين مقابل أربعة لاعبين من المنتخب السعودي الذي فرض سيطرته على الملعب، وتألق لاعبو منتخبنا في الدفاع عن المرمى، خصوصاً الحارس جابر محمد الذي استبسل في إنقاذ مرمى "الأبيض" من أهداف محققة .
وسجل أهداف منتخبنا عبد الكريم جميل "هدفين" وعبد الرؤوف عمر وعمر سالمين "هدفين"، وسجل للسعودية عبد الرحمن عبد العزيز "هدفين" وعبد العزيز عبد العظيم ويحيى الشهري.

اقرأ أيضا

هاتريك لخيول الإمارات في اليوم الثاني لرويال أسكوت