الاتحاد

الرياضي

راشد الزعابي: البطولة تدعم تطور اللعبة في الدولة

ثمن راشد الزعابي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرعاية الكريمة والدعم اللامحدود الذي يوليه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، للكرة النسائية، مؤكداً أن اللجنة المنظمة لمست مدى الارتياح لحسن الاستقبال والنجاح التنظيمي على وجوه وفود المنتخبات المشاركة في البطولة بعد اتخاذ كافة الترتيبات الكفيلة بالوصول بالبطولة إلى بر الأمان.
وقال: البطولة تشهد مشاركة قوية من جميع المنتخبات التي تخوض المنافسات برغبة تحقيق اللقب وليس التمثيل المشرف وهو الأمر الذي سيسهم في إحداث نقلة نوعية في المستوى الفني للحدث.
وأشار رئيس اللجنة المنظمة إلى أن استضافة البطولة ستسهم في دعم تطور الكرة النسائية في الدولة، والتي ستعلن قريبا عن استراتيجيتها الخاصة بالتطور من خلال لجنتها في مؤتمر صحفي موسع، مضيفاً أن مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الكرة يوفران كل الدعم لتطوير تلك اللعبة من خلال البدء فورا في تنظيم المسابقات المحلية لتوسيع قاعدة الممارسة والمشاركة في كافة البطولات الإقليمية والقارية والدولية. واختتم بالتأكيد على أن البطولة ستضيف تقدما جديدا لدعم تطور كرة القدم النسائية وهي مكسب كبير لشريحة الرياضة النسائية.

اقرأ أيضا

الإمارات تستضيف مقر «آسيوي الكاراتيه»