الاتحاد

الاقتصادي

«طيران رأس الخيمة» تسيِّر رحلات إلى الخرطوم 15 ديسمبر

تعتزم شركة طيران رأس الخيمة تسيير رحلات إلى العاصمة السودانية الخرطوم، اعتباراً من 15 ديسمبر المقبل بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، في إطار خطة توسعة شبكتها لتصل إلى 10 وجهات.
وقال عمر جهامة الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة، في بيان أمس “مع البدء بتسيير رحلات الخرطوم، تكون الناقلة قد حققت هدفها مع وضع الأساس المطلوب لتحقيق مستقبل ناجح ومربح للشركة”.
وأكد أن “الخرطوم غنية بالعديد من الفرص التجارية، وتدل على التزام الشركة إزاء تعزيز وجودها في أفريقيا”. ويبدأ السعر الشامل لتذكرة الذهاب والعودة من 899 درهماً إلى الخرطوم.
ويشمل السعر وجبة ساخنة كاملة مع مشروبات مجاناً يتم تقديمها على متن كافة الرحلات، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كيلوجراماً، إضافة إلى حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين بين مطار رأس الخيمة الدولي والإمارات الأخرى في الدولة.
وقال جهامة “توفر الشركة خدمة المواقف المجانية لمسافريها الراغبين في الانتقال بسياراتهم إلى مطار رأس الخيمة الذي يبعد مسافة 30 دقيقة عن إمارة الشارقة و45 دقيقة عن دبي.
وكانت “طيران رأس” الخيمة قد أعادت إطلاق عملياتها في العام الماضي بتسيير خطين إلى كل من جدة في المملكة العربية السعودية وإلى مدينة كاليكوت في الهند.
وعلى مدى الاثني عشر شهراً الماضية، ركزت الشركة على توسعة شبكة خطوطها عبر دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وشمال أفريقيا، ويعتبر دخول شركة طيران رأس الخيمة إلى السودان بمثابة محطة مهمة للشركة التي تقوم الآن بتسيير رحلاتها إلى 10 وجهات.

اقرأ أيضا

التنبؤ بالأعطال .. أحدث حلول التقنيات الذكية لصيانة العقارات