الاتحاد

الاقتصادي

الطيران المدني تناقش خطتها الاستراتيجية في ورشة عمل لموظفيها

نظمت الهيئة العامة للطيران المدني الأحد الماضي ورشة عمل لموظفيها لمناقشة خطتها الاستراتيجية الحالية ووضع خطتها التشغيلية لعام 2012.
وأوضحت الهيئة في بيان صحفي أمس أن المشاركين تابعوا إنجازات الهيئة ومدى تماشيها مع مسؤوليتها ورؤيتها وأهدافها الاستراتيجية.
أدار ورشة العمل سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، وليلى بنت حارب مدير تنفيذي قطاع الإستراتيجية والشؤون الدولية، وحضرها المديرون التنفيذيون ومديرو الإدارات والأقسام.
وركزت ورشة العمل على التخطيط الاستراتيجي، نتائج الاستطلاع المتعلق بمستوى الرضا الوظيفي لموظفي الهيئة، إضافة إلى مشاركة الحضور في العصف الذهني لوضع الخطة التشغيلية لعام 2012.
وأفاد السويـدي بأن ورشـة العمـل التي تعقد بشكـل سنـوي تحـدد التوجهـات والسياسـات التي تتطلبهـا الخطـة التشغيليـة والاستراتيجيـة وقيـاس نجاحها مـن خـلال استطـلاع مستـوى رضـا المستخدمين والشركـاء الاستراتيجييـن.
وقامت ليلى بنت حارب باستعراض الخطة التشغيلية والإستراتيجية وركزت على مسؤولية الهيئة الرئيسية المتمثلة في تنظيم ورقابة سلامة وأمن وبيئة الطيران المدني، وتقديم خدمات الملاحة الجوية وتسهيل الربط الجوي والتعاون الدولي بهدف خدمة قطاع الطيران المدني ومستخدميه من خلال استجابة فاعلة وبتكلفة معتدلة.
كما تم التركيز بشكل أساسي أثناء ورشة العمل التي نظمتها الهيئة على نتائج استطلاعات مستوى رضا المستخدمين والشركاء الاستراتيجيين، حيث أظهرت النتائج مستوىً عالٍ من رضا كل من المستخدمين والشركاء الاستراتيجيين.

اقرأ أيضا

مسؤول صيني: يجب التوصل إلى "حل وسط" في النزاع التجاري مع أميركا