الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

دييجو كوستا يتلقى التصريح الطبي بالعودة للمشاركة في المباريات

دييجو كوستا يتلقى التصريح الطبي بالعودة للمشاركة في المباريات
15 فبراير 2019 18:44

تلقى دييجو كوستا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، اليوم التصريح الطبي بالعودة للمشاركة في مباريات الفريق بعد فترة غياب دامت لما يقرب من شهرين ونصف إثر خضوعه لعملية جراحية في قدمه اليسرى.

وأشارت بعض التقارير الإخبارية إلى أن دييجو كوستا جاهز للمشاركة رفقة زملائه في مباراة رايو فاييكانو التي ستقام غداً ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وفي سياق آخر أكدت بعض التقارير أن المهاجم المخضرم لن يكون العائد الوحيد للفريق بعد فترة غياب، إذ تزامنت عودته مع موعد عودة المدافع ستيفان سافيتش.

جدير بالذكر أن الثنائي انضما إلى التدريبات التي خاضها الفريق الأسبوع الحالي إثر تعافيهما من الإصابات التي لحقت بهما، ولهذا فإن الدلائل جميعها تشير إلى أنهما لن يشاركا في تشكيلة الفريق الأساسية لمباراة الغد بالليجا.

وأفادت بعض التقارير أن كلا اللاعبين سيُدرجان في قائمة الفريق الأساسية المشاركة في مواجهة الغد المحلية بسبب الغيابات الثلاثة التي يعاني منها (الروخيبلانكوس)، وهي: توماس بارتي، والذي لن يشارك بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في مواجهة ريال مدريد السابقة بالجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباتي، ولوكاس هيرنانديز، والذي تعرض لإصابة في ركبته اليمنى في مواجهة الديربي نفسها، وكوكي، الذي لن يشارك للمباراة الرابعة له على التوالي بسبب إصابة عضلية لحقت به. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©