الاتحاد

الإمارات

«الشؤون» تعلن عن مبادرة لإنتاج فيلمين حول رعاية الطفولة

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن مبادرة لإنتاج فيلمين متخصصين حول واقع وآفاق رعاية الطفولة في الدولة تحت شعار "شكرا إماراتي.. التوقيع.. طفل" في إطار مذكرة تفاهم وقعتها أمس مع مؤسسة الهاجس للإنتاج الإعلامي في دبي بمناسبة احتفال الدولة باليوم العالمي للطفل في العشرين من نوفمبر الجاري وبالتزامن مع احتفالاتها باليوم الوطني الأربعين.
وأوضحت موزة سالم الشومي مديرة إدارة الطفل في الوزارة، أن مذكرة التفاهم تأتي مع قرب إقرار قانون الطفل في الدولة، وتقضي بالعمل المشترك بين الطرفين عبر تأسيس شراكة إستراتيجية لتنفيذ برامج ومشاريع هادفة في حقل رعاية الطفولة تتمثل في إنتاج فيلمين تسجيلييـن قصـير وطــويل كل عامين بنسختين عربية وإنجليزية يســردان إنجـازات الدولـة في مجال الاهتمـام بالطفولة وتنميتها خلال العقود الماضية.
ونوه محمد عبدالله العزب المدير التنفيذي لشركة "الهاجس للإنتاج الإعلامي"، إلى أن المذكرة تنص على تصميم خطة إعلامية لفعاليات إدارة الطفل والحضانة في وزارة الشؤون الاجتماعية وتبلغ مدة العمل بها عامين وتجدد تلقائيا ما لم يبد أحد الطرفين رغبته في عدم التجديد. ويصور الفيلمان ما وراء الكواليس في حضانات الأطفال النموذجية.

اقرأ أيضا

التجارب الانتخابية رسخت نهج الشورى في المجتمع